السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الموقف النهائي لمشاركة أحمد فتحي مع الأهلي في نهائي «أبطال إفريقيا»

الرئيس نيوز

بات أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددًا بالغياب عن المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا ضمن صفوف فريق القلعة الحمراء بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد فتح باب القيد المحلي.

وبدأت فترة التسجيل الأولى لأندية الدوري الممتاز، وفقا للائحة الموسم الكروي الجديد 2020-2021، التي أرسلها اتحاد الكرة للأندية مؤخرا، والتي جاءت في بنودها أن فترة التسجيل الأولى، اعتبارا من اليوم وحتى 4 نوفمبر، آخر موعد، لتسجيل القائمة الأولى، وجاء البند الثاني في هذا الشأن بأن القوائم الإضافية تبدأ اعتبارا من تسجيل القائمة الأولى، بعد سداد التزامتها، وآخر موعد للتسجيل يوم 19 نوفمبر.

وينتهي عقد أحمد فتحي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، حيث وقع المدافع الدولي على عقود لمدة 3 سنوات مع نادي بيراميدز.

ويتبقى للنادي الأهلي حل وحيد، في حال عدم تعديل مواعيد القيد، من أجل إمكانية مشاركة أحمد فتحي في لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم 6 نوفمبر، وهو إقامة لقاء الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري، عقب اليوم المحدد لإقامة نهائي دوري الأبطال.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الوداد المغربي، السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يقام لقاء الإياب في القاهرة يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري، على أن يواجه الصاعد من المواجهتين الفائز من مبارتي الزمالك والرجاء في نفس الدور من البطولة.