الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الأهلي يوجه صفعة قوية للثنائي المصاب محمود متولي ومحمد محمود

الرئيس نيوز

يعود سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى قائمة الفريق الأحمر في الموسم الجديد، بعد استبعاده من القائمة المحلية في شهر يناير الماضي، بسبب الإصابة بقطع في وتر أكيلس، وقام الجهاز الفني للفريق بقيد محمود عبدالمنعم "كهربا" بدلا منه في الميركاتو الشتوي.

ووقع سعد سمير على عقود جديدة مع النادي الأهلي لمدة 3 سنين مقبلة، تبدأ بداية الموسم الكروي المقبل، بعدما تم فسخ العقد السابق للاعب مع النادي، بعد رفع اسمه من قائمة الفريق المحلية في يناير.

ويخوض سعد سمير المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، حيث يتبقى للاعب فترة أسبوعين لبدء المشاركة في التدريبات الجماعية، والتي ستأتي بشكل تدريجي عن طريق مشاركته في الفقرات البدنية، على أن يشارك في التقسيمة بعدها.

كما تناقش لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، استبعاد الثنائي محمود متولي ومحمد محمود، لاعبي الفريق الأحمر من القيد في القائمة، بسبب استمرار غيابهما عن الملاعب لفترة لن تقل عن 6 شهور، ما يعني غيابهما عن معظم فعاليات الموسم المقبل.

ويعاني محمود متولي من إصابة بقطع كلي في الرباط الصليبي، يحتاج بسببها فترة لا تقل عن 6 شهور، وهي نفس الفترة التي يحتاجها محمد محمود الذي خضع لجراحة في غضروف الركبة.