السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

طقس اليوم الجمعة: شديد الحرارة جنوبا والقاهرة تسجل 35 درجة

الرئيس نيوز

توقعت الهيئة  العامة للأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة، طقس حار نهارًا على الوجه البحري والقاهرة، وشبورة مائية صباحا تكون كثيفة على بعض المناطق، والرياح معتدلة، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، وشبورة مائية صباحاً تكون كثيفة على بعض المناطق، والرياح معتدلة، شديد الحرارة  على جنوب سيناء، والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرى، وطقس شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط أحيانا على مناطق جنوب الصعيد.

ويتوقع خبراء  الأرصاد، أن يكون الطقس ليلا لطيفا على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الجمعة:
-  القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 23 درجة.
- الإسكندرية العظمى 30 والصغرى 22 درجة.
- مطروح العظمى 27 درجة والصغرى 20 درجة.
- سوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 22 درجة.
- قنا العظمى 39 درجة والصغرى 23 درجة.
- أسوان العظمى 41 درجة والصغرى 25 درجة.

كانت هيئة الأرصاد الجوية، توقعت أمس الخميس، طقس حار نهارًا على الوجه البحري والقاهرة، وشبورة مائية صباحا تكون كثيفة على بعض المناطق، والرياح معتدلة، وطقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، وشبورة مائية صباحاً تكون كثيفة على بعض المناطق، والرياح معتدلة، يسود طقس شديد الحرارة  على جنوب سيناء، والرياح معتدلة، وطقس شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط أحيانا على مناطق جنوب الصعيد.

ويتوقع خبراء الأرصاد سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر.

ويتوقع الخبراء، أن يكون الطقس ليلا لطيفا على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.