الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

«بنت قويسنا».. القصة الكاملة لاختفاء فتاة المنوفية

الرئيس نيوز

تصدر هاشتاج "بنت قويسنا" تريند تويتر عقب اختفاء فتاة تدعي انجي جمال  وهي دكتورة صيدلانية من المنوفية، متغيبة عن منزل أسرتها منذ 3 أيام.


 يقول أحد المغردين على تويتر :"الدكتوره انجي جمال في كلية صيدلة جامعة المنوفية.. متغيبة عن المنزل من يومين وحتى الآن مفيش أخبار عنه .. آاخر حاجة الكاميرات جابتها في شارع ميدو في قويسنا"، وأضاف أخر :" آخر كلام قيل عنها أنها كانت راكبة مع سائق توكتوك وحتى الآن لم تعود لاهلها منذ 3 أيام ماضية".


واستكمل مغرد أخر قائلا: "على الحكومة المصرية القضاء على ظاهرة التوكتوك حتى تحد من عمليات الخطف التي أصبح معظمها مرتبط بالتوكتوكً الذي لا يحتوي علي ترخيص أو أرقام".


من جانبه، أكد  مصدر أمني إن الدكتورة إنجي جمال رزق، اختفت في ظروف غامضة بعد استقلالها مركبة توك توك مع أحد السائقين في أحد شوارع مدينة قويسنا ورصدتها كاميرات المراقبة، وزعم أحد الأشخاص خلال تعليق على صفحات السوشيال ميديا معرفته بالشخص، ويدعى رضا سامبو، وتناقل هذا التعليق المئات من رواد السوشيال ميديا.


وأوضح المصدر عدم صدق المعلومة بعد عمل التحريات اللازمة، حول الشخص والمركبة التي يستقلها، مشيراً إلى أن جهود البحث لاتزال جارية للعثور على طالبة كلية الصيدلة.


بدأت الواقعة، بعدما كتب الدكتور محمد جمال شقيق الطالبة، والمقيم بقرية ميت مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، منشورًا على حسابه الشخصي، يستغيث فيه من تغيب شقيقته: "أختي الدكتورة إنجي جمال محمد رزق مش لاقينها من امبارح خرجت من البيت الساعة 5:45 مساءً لابسة الهدوم دي ولم تعد إلي البيت حتي الآن".


وأضاف شقيق الطالبة: "أرجوكم أي حد يشوفها أو يقدر يساعدنا بالشير حتي في الجروبات الكبيرة نكون شاكرين فضلكم، اللهم رد إلينا ضالتنا وأجمع شتات أمرنا، أي حد يوصل لحاجة أرجوكم يكلمني علي الرقم ده 01026357250 أرجوكم اللي يتصل يبقي عنده معلومة وبلاش اتصالات ملهاش لازمة لأن طاقتنا خلصت للأسف".