السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«درس في الشياكة».. إطلالات سيدة فرنسا الأولى تخطف الأنظار في «البلطيق»

الرئيس نيوز

واصل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وزوجته بريجيت ماكرون، زيارتهما لمنطقة بحر البلطيق، مع توقف لفترة وجيزة في مدينة "ريجالاتفيا"،، وزار الزوجان الفرنسيان المعالم السياحية بصحبة رئيس "لاتفيا"، إيجيلز ليفيتس وزوجته، أندرا ليفيت، فضلًا عن زيارة الأماكن المحلية مثل المكتبة ونصب الحرية.

ظهرت سيدة فرنسا الأولى بإطلالة مختلفة وجذابة خلال الجولة؛ إذ اختارت بريجيت ماكرون مجموعة خريفية شديدة الأناقة، ذات ألوان متناسقة مع سترة سوداء وبنطلون وقميص أبيض بياقة، ومعطف رمادي.

وعندما يتعلق الأمر بالأحذية، أعادت السيدة الأولى الفرنسية إلى أذهان محبي الموضة ومتابعي أخبار الأناقة أحد أكثر أنماط الأحذية المحبوبة لديها، وهو حذاء Louis Vuitton Matchmake.

 يأتي زوج الأحذية الأسود بمقدمة مدببة من الأمام مع رقعة مستديرة وكعب كتلة قوي يبلغ ارتفاعه حوالي 4 بوصات؛ يندرج الكعب في تريند الموضة الذي أعلنته خطوط لوجومانيا العام الماضي بالضغط المنخفض في مادة الجلد البني المميزة للعلامة التجارية، تأتي اللمسة الأخيرة بالشكل الفريد للكعب الانسيابي نفسه، بتصميم مستوحى من الأزهار لإطلالة بارزة وقاعدة أكثر متانة من الكعب.



تلتزم سيدة فرنسا الأولى؛ وهي معلمة سابقة بزخارف فرنسية الطابع، وتختار المظهر بشكل مثالي يتماشى مع الأسلوب الجمالي الفرنسي، الذي يتلخص في 3 كلمات «كوني: أنيقة ونظيفة وبسيطة».

يشار لأن بريجيت ماكرون كانت قد أثارت حالة من الإعجاب، عقب اختيارها حذاءً رياضياً لزيارة معبد أبو سمبل فى أسوان، والذى يبلغ عمره أكثر من 3 آلاف عام، واستغرقت زيارتها للمعبد حوالى ساعتين قبل التوجه إلى القاهرة في يناير 2019.