الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«ماتا في ليلة الدخلة».. تفاصيل وفاة عروسين داخل الحمام في الشرقية

الرئيس نيوز

حالة من الحزن تسيطر على أهالي ديرب نجم بالشرقية عقب وفاة عروسين داخل عش الزوجية عقب انتهاء حفل زفافهم بساعات.

عدد من أصدقاء العروس شيماء هلال، حرصوا على الدعاء لها بالرحمة وتكر مواقفهم معها من خلال نشر العديد من "البوستات" على فيس بوك، وأكد أصدقاء العروس أنه وفاتها هي وزوجها مختنقين بسبب تسريب الغاز داخل الحمام، حيث تم الابلاغ عن الواقعة وعندما لاحظ الجيران رائحة الغاز قاموا بكسر باب الشقة ووجدا العروسين قد التقطوا أنفاسهم الاخيرة. 

احدى صديقات العروس كتبت: "خلاص كده ياشيماء احنا سيبينك امبارح فرحانه وبترقصي كده توجعي قلوبنا عليكي .. احنا لسه كنا ف فرحك امبارح والنهارده ف دفنتك ياوجع قلبي عليكي"،  وقالت صديقة أخري :"هتتزفي في الجنة يا شيماء وجعتي قلوبنا عليكي أوي".

ونظم عدد من النشطاء على مواقع التواصل حملة دعاء لهم قائلين :"اللهم ارحمهم واسكنهم فسيح جناتك واجعل قبرهم روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار واجعلهم مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا والأبرار وادخلهم الجنه بدون حساب ولا سابق عذاب".

بداية الواقعة بتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من وحدة مباحث مركز ديرب نجم بتلقى بلاغ من أسرة عروسين يفيد بالعثور عليهما جثث عقب زفافهما بساعات، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث إلى مكان الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيقات التى عاينت مكان الجثتين، وورد تقرير مفتش الصحة الذي أكد أن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق ناتجة عن تسريب غاز أثتاء استحمام الزوجين وقررت الجهات المختصة تسليم الجثمانين لذويهما لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة وصرحت بالدفن.