الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

للاستفادة من الخدمات التموينية إلكترونيًا.. طريقة تسجل رقم المحمول على «دعم مصر»

الرئيس نيوز

تشترط وزارة التموين، تسجيل رقم هاتف محمول صاحب البطاقة التموينية أو أحد الأفراد المقيدين على البطاقة، من خلال موقع "دعم مصر" للحصول على الخدمات التموينية الالكترونية، على أن يكون الرقم مسجل لدى شركات المحمول باسم أحد الأفراد، المقيدين على البطاقة التموينية.

وفي السطور التالية خطوات تسجيل رقم المحمول على البطاقة التموينية، من خلال الدخول على موقع tamwin.com.eg :

 
1. فور الدخول على الموقع تظهر بالصفحة الرئيسية عدد من الخيارات، نختار منها "خدمات تموينية للمواطنين".

2. تظهر قائمة أخرى بعدد من الخدمات التي تقدمها الوزارة من خلال الموقع الإلكتروني، نختار منها "سجل موبايلك".

3. وفي هذه الخطوه سيظهر خياران آخران لتحديد موقف بطاقتك التموينية، إما "بطاقة تموينية نشطة" أو "بطاقة إصدار جديد".

4. تظهر رسالة تحذيرية مسجلة يجب عليك قراءتها والموافقة عليها للاستمرار في خطوات تسجيل رقم المحمول الخاص بك، وتنص الرسالة التحذيرية على أنه في حالة إثبات أي تزوير في أي بيان من بيانات البطاقة سوف يتم إلغاء البطاقة نهائيا، والمساءلة القانونية بادلاء بيانات خاطئة في مستندات رسمية.

5. بعد الموافقة على نص الرسالة التحذيرية، سيكون عليك ملئ كافة البيانات المطلوبة، وهي رقم البطاقة التموينية، والرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية، والمحافظة التي تتبعها البطاقة التموينية، ثم الضغط على كلمة "دخول".

6. ستظهر لك خانة تسجيل رقم المحمول الخاص بك، مع ضرورة التأكد من صحة الرقم، وأنه مسجل بإسم أحد الأفراد المقيدين على البطاقة التموينية حتى لا يتم رفضه.

 تنتهي خطوات التسجيل، وستظهر لك رسالة تفيد بإتمام طلب تسجيل رقم المحمول، وأنه جاري مراجعة الطلب، وفور تأكد وزارة التموين من أن الرقم مسجل باسم أحد أفراد البطاقة التموينية لدى شركة المحمول واعتماد الرقم، سيصبح صاحب البطاقة التموينية قادر على الاستفادة من كافة خدمات موقع "دعم مصر".