الأربعاء 21 أكتوبر 2020 الموافق 04 ربيع الأول 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال

«أبواب السما كانت مفتوحة»| القصة الكاملة لوفاة «سارة».. وسبب الهجوم على زوجة عمها

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 01:45 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة

حالة من الحزن سيطرت علي رواد السوشيال ميديا، عقب وفاة فتاة تدعي سارة، بعد أن  قالت لها زوجة عمها:" يارب أشوفك في الكفن"، وكانت سارة قد كتبت منشور منذ أيام قليلة، قبل وفاتها قالت خلاله:" النهاردة زوجة عمي بتقولي ازيك يا سارة ألف مبروك علي كتب  الكتاب عقبال ماأشوفك في الأبيض.. قلت لها الله ياريم فيكي عقبال بنتك.. قالتلي لا أنا عايزة أشوف بنتي بالفستان الأول.. قولتلها أومال إنتي بتقوليلي اشوفك بالأبيض قصدك ايه؟.. قالتلي الكفن!"

شارك العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المنشور  في ذهول كبير جدا من الموقف، وتنوعت العديد من التعليقات علي هذا الأمر، إذ تقول إحدى المتابعات سهير محمد، أحد المعلقين: "مش ممكن الحسد فعلا ممكن يودي الإنسان القبر"، بينما علقت أخرى:" الناس أصبحت غريبة ليه كانت بتتمني لها الموت ولبس الكفن".

يشار لأن الفتاة كانت قد فقدت شقيقها يوم 13 أغسطس الماضي، عقب مطالبتها بالدعاء له بالشفاء، إلا أن فقدته بحسب ما دونت عبر حسابها، وبالبحث عن حساب "الفقيدة" وُجد إنها كانت حريصة على نعي والدها أيضًا، لتلحق "سارة" اليوم بأبيها وشقيقها. 

وتحولت التعليقات جميعها عبر صفحتها إلى هجوم علي زوجة عمها، ما دفع ابن عمها للكتابة من خلال حسابها قائلًا: "الناس اللي بتدعي عليا وبتغلط أنا مليش دعوة بأمي.. وعلاقتها مع سارة.. أنا وسارة إخوات مش ولاد عم بس.. وعلاقتي بيها كويسة مليش دعوة بأمي ولا بكلامها ليها". 

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
ads
ads