الخميس 22 أكتوبر 2020 الموافق 05 ربيع الأول 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"كانت راجعة متأخر".. اعترافات المتهمين بالتحرش بفتاة إفريقية في مدينة نصر

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 06:40 م
الرئيس نيوز
طباعة
أمرت النيابة العامة اليوم الأربعاء، بحبس 6 متهمين بالتحرش بفتاة إفريقية بمنطقة زهراء مدينة نصر، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

ورصد فيديو تم تدواله على مواقع التواصل الاجتماعي واقعة التحرش بفتاة إفريقية أثناء عودتها من عملها، وذلك بعد رصد ما حدث  والتوصل لهوية المتهمين وضبطهم وكذلك الفتاة الضحية.

وقال مصدر أمني، إن الفتاة تعمل خادمة لدى أحد الأسر بمنطقة الرحاب، وكانت عائدة من عملها حينما تحرش بها المتهمين، وتم التوصل إليها عن طريق "التوك توك" الذي ظهر في كاميرات المراقبة ومكان ارتكاب الواقعة .

واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة بأنهم شكوا في سلوك الفتاة الضحية بسبب تواجدها في الشارع في وقت متأخر، ما شجعهم على التحرش بها، مستغلين عدم وجود مارة بالشارع بمنطقة زهراء مدينة نصر، وقت ارتكاب الواقعة.

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يتضمن قيام بعض الشباب بمضايقة فتاة تحمل جنسية أجنبية بمنطقة زهراء مدينة نصر.

شكل رجال مباحث القاهرة بقيادة اللواء نبيل سليم مدير المباحث فريق بحث جنائي قاده المقدم حسام ناصر رئيس المباحث توصلت جهوده من خلال البحث والتحري وفحص الكاميرات واستخدام التقنيات الفنية الحديثة إلى تحديد الجناة مرتكبي الواقعة، 6 أشخاص وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم جميعاً وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

وبتكثيف الجهود أمكن تحديد المجني عليها مقيمة بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر وبمناقشتها اتهمتهم بالتحرش بها حال عودتها من عملها، وتم تحرير محضر وإحالته إلى جهات التحقيق.
ads
ads
ads
ads
ads