الجمعة 23 أكتوبر 2020 الموافق 06 ربيع الأول 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"عملتها مرتين".. اعترافات المتهم بهتك عرض 3 أطفال داخل سيارته في التجمع

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 09:31 م
المتهم بهتك عرض 3
المتهم بهتك عرض 3 أطفال
طباعة
قررت النيابة العامة حبس المتهم بهتك عرض 3 أطفال في القاهرة الجديدة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة هتك العرض، بعدما واجهته النيابة بأدلة بفيديو الجريمة.

اعترافات المتهم بهتك عرض 3 أطفال داخل سيارته فى القاهرة الجديدة

واعترف الشاب المتهم بالتحرش بالأطفال الثلاثة داخل سيارته في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، أمام المباحث بتفاصيل جريمته قائلا: "الموضوع كان هزار مع الأطفال وهما كانوا بيلعبوا جنب العربية، بس مش عارف ليه وصل للدرجة دي".

وأضاف المتهم أنه نفذ الواقعة مرتين خلال استقلاله السيارة للذهاب إلى عمله، وأنه استدرج الأطفال داخلها واعتدى عليهم، معترفا أنه يعاني من كبت جنسي بسبب وجود خلافات مع زوجته.

وكانت تحريات الأجهزة الأمنية أفادت بأن المتهم موظف في شركة قطع غيار سيارات، ويعمل سائقًا على سيارته في شركة نقل ركاب إلكترونية منذ عدة أشهر.

كما كشفت التحريات أن ضحايا واقعة التحرش كانوا 3 أطفال بينهم شقيقان والآخر جارهما، من أبناء السكان المجاورين لمكان الواقعة، وليسوا من أطفال الشوارع.

وأوضحت أن المتحرش متزوج وعلى خلافات مع زوجته منذ مدة قصيرة قبل الواقعة، بحسب اعترافه أمام المباحث بعد الواقعة بارتكاب الواقعة مرتين على مدار يومين متتاليين.

وتابعت أن المتحرش نفذ الجريمة في سيارته التى يعمل عليها سائقا في شركة نقل ركاب شهيرة، وأنه كان قريبا من منزله عندما نفذ الجريمة وقت استقلاله سيارته.

وأضافت المصادر أن أجهزة الأمن ألقت القبض على المتهم  خلال ساعات من نشر الفيديو الذي ظهر فيه وهو يهتك عرض ثلاثة أطفال بجوار سيارته في أحد شوارع القاهرة الجديدة.

وأفاد مصدر أمني بأن ضباط القاهرة الجديدة تحركوا فور تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتمكنوا من تحديد موقعه وإلقاء القبض عليه.

ورصد مقطع الفيديو احتجاز الرجل لأحد الأطفال داخل سيارته، للتعدي عليه، حيث أظهر جزءا من جسده قبل الدخول إلى السيارة بصحبة الطفل، في حين أن أصدقاء الطفل كانوا يتحركون بجانب السيارة استكمالًا للعبهم.

الفيديو المتداول كما ورد على الصفحات الناشرة له، تم تصويره بواسطة كاميرا مراقبة إحدى الفيلات الواقعة في أحد شوارع منطقة الياسمين 6 بالقاهرة الجديدة.
Advertisements
ads
ads
ads
ads