الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

شوبير يفجر مفاجأة جديدة بشأن رحيل فايلر عن الأهلي

الرئيس نيوز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة كبيرة بشأن موقف النادي الأهلي من إقالة مديره الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالقلعة الحمراء السويسري رينيه فايلر.


رحيل فايلر عن الأهلي


وأعلن شوبير عبر تغريدة على "تويتر" توديع الأهلي لمدربه، غدًا، عكس كل التوقعات وما أعلنه النادي الأهلي، في بيان رسمي بحسم مصير فايلر يوم الخميس، وكتب على تويتر: "الأهلي يودع فايلر غدًا ومدرب أجنبي في الطريق".


ويجمع فايلر متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل، إذ تفاجأ العمال داخل ملعب التتش بقيام السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، بجمع جزء من متعلقاته بمكتبه في ملعب التتش بفرع القلعة الحمراء بالجزيرة أمس، استعدادًا لرحيله عن منصبه في النادي، بعدما تمسك المدير الفني للسفر خارج البلاد، من دون تعديل بند فسخ التعاقد في عقده مع الأحمر.


ويقود فايلر فريق النادي الأهلي للمرة الأخيرة يوم الأربعاء "30 سبتمبر" أمام الترسانة في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.


تابع أيضاً:

إصابة وليد سليمان ..الأهلي يتلقى صدمة جديدة قبل لقاء الترسانة

في حالة حرجة.. نقل اليوتيوبر مروة حسن للعناية المركزة بعد حادث مروع


واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على الإعلان عن قرار رحيل فايلر يوم الخميس المقبل والموافق 1 أكتوبر، وهو موعد فسخ التعاقد بين النادي وفايلر حسب العقد المبرم بين الطرفين والذي ينص على أحقية أي طرف بفسخ التعاقد من يوم 1 وحتى يوم 10 أكتوبر.


يأتي ذلك بعدما رفض فايلر جميع العروض المقدمة من قبل إدارة النادي الأهلي، لإلغاء بند فسخ التعاقد قبل مواجهتي الوداد المغربي، وتمسك بالسفر لقضاء إجازة مع أسرته في بداية أكتوبر، وهو ما رفضته إدارة القلعة الحمراء بشكل نهائي، واستقرت على تعيين مدير فني مؤقت مصري لحين التعاقد مع أجنبي بديل، بداية الموسم المقبل.