الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

«راسم البهجة».. مظاهرة حب على «تويتر» في وداع المنتصر بالله

المنتصر بالله
المنتصر بالله

تصدر الفنان المنتصر بالله تريند "تويتر" عقب وفاته صباح اليوم السبت، عن عمر ناهز 70 عاما، بعد صراع مع المرض.

وتنوعت التدوينات على تويتر فى حب الفنان «المنتصر بالله»، تقول الفنانة ندى بسيونى: وداعًا راسم البهجة خفيف الظل الفنان المنتصر بالله خالص التعازى لأسرته.

بينما قالت إيمان بكرى مغردة أخرى: رحم الله الفنان المنتصر بالله كان فنان بدرجة إنسان عرفته عن قرب وتعزيه خاصة لزوجته الوافية التى رافقته وساندته فى محنته.. فهناك من يسكن الذاكرة ولا يفارقها.
 
بينما كتب مغرد أخر: "عملاق من عمالقة الكوميديا يرحل عنا والحزن يسود الوسط الفنى".

وكان قد قال الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ، إن صلاة الجنازة على الفنان الراحل المنتصر بالله ودفنه غدا الأحد من القاهرة، لكنه لم يتم تحديد مكان الجنازة من أى كنيسة، مشيرا إلى أنه مازال فى أحد مستشفيات الإسكندرية منذ وفاته، وجارى إنهاء تصاريح نقل ودفن الجثمان.

ورحل اليوم الفنان الكوميدي الكبير المنتصر بالله بأحد المستشفيات بمدينة الإسكندرية بعد صراع مع المرض، وعانى الفنان الراحل خلال أكثر من 10 سنوات من عدة أمراض مزمنة بدأت معه عام 2008 عندما أصيب بجلطة فى ‏المخ، تسببت فى إبعاده عن التمثيل عامين.

وعندما عاد لم يستمر ‏طويلًا حتى عاود الابتعاد لتأثير المرض عليه، لكنه كان يتحامل ‏على نفسه لتقديم بعض الأعمال التى لا تتطلب مجهودا مثل ‏المسلسلات الإذاعية، أو المشاركة كضيف شرف فى مشهد أو حلقة ‏ببعض الأعمال، فظهر فى المسلسل التليفزيونى راجل وست ستات، ‏والإذاعى عوام على بر الهوى.