الثلاثاء 20 أبريل 2021 الموافق 08 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام طنطا والقنوات الناقلة في الدوري المصري

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 06:55 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة أمام طنطا
طباعة
يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي القادمة أمام طنطا والقنوات الناقلة في الدوري الممتاز، حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سهلة أمام مضيفه نادي طنطا ضمن مبارايات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفا على ستاد "السلام we الأهلي" في تمام الثامنة مساء غدا السبت في لقاء تحصيل حاصل للفريق الأحمر بعدما حصد لقب الدوري رقم 42 في تاريخه منذ الجولة الثامنة والعشرين وخاصة بعذ تعادل الزمالك أمام أسوان في الجولة المذكورة.

بينما يدخل طنطا لقاء غدا وعينه على الثلاثة نقاط بدون بديل في ظل تزيله جدول المسابقة واقترابه من الهبوط تحت قيادة مديره الفني رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية سابقا. 

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام طنطا والقنوات الناقلة 

وتذاع المباراة في تمام الثامنة مساء على قناة "أون تايم سبورتس 1" وينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة في تمام السادسة مساء. 

تشكيل الأهلي المتوقع.

واستقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر على تشكيل فريقه المتوقع لمواجهة طنطا في لقاء غدا وجاء كالتالي..

في حراسة المرمى.. محمد الشناوي

خط الدفاع.. محمود وحيد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني

خط الوسط.. ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم.. كهربا، جونيور أجايي، مروان محسن

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة طنطا كالتالي..

محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومروان محسن وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وجونيور أجايي ومحمد هاني وعربي بدر ومحمد فخري.

واستبعد فايلر كلا من..

محمود متولي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وعلي لطفي للإصابة بفيروس كورونا، ومحمد محمود لعدم الجاهزية، وأحمد فتحي ووليد سليمان وجيرالدو دا كوستا للراحة، وصالح جمعة لوجهة نظر فنية.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads