الخميس 22 أكتوبر 2020 الموافق 05 ربيع الأول 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

مفاجآت في اتهام جزار لزوجته بالزنا وإنجاب 3 أطفال.. المتهمة: "هحبسك بالقايمة"

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 12:48 م
الرئيس نيوز
طباعة
مفاجآت جديدة شهدتها قضية اتهام جزار يقيم بمحافظة كفر الشيخ لزوجته بالزنا، وإنجاب 3 أطفال من ممارسة الرذيلة ونسبهم إليه، وذلك عقب وصوله مقاطع فيديو إباحية لزوجته مع أحد الأشخاص بالخارج.

وظهرت الزوجة في مقطع فيديو تنفي ارتكاب واقعة الزنا وتتهم الزوج بمحاولة التملص من الإنفاق على أولاده بل أكدت أنها ستقيم دعوى نفقة للحصول على حكم قضائي يجبره على الإنفاق على أبناء الثلاثة رغم أنه لا يعترف بهم، وقالت في الفيديو: "هرفع قضية نفقة وأحبسك بالقايمة".
واستمعت نيابة بندر كفر الشيخ، لأقوال الجزار صاحب الشكوى الذي قال إنه في شهر نوفمبر 2019، تلقى على هاتفه عبر تطبيق الواتس آب صورًا عارية لها، وبناء عليه حرر المحضر رقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، بعد تقديم بلاغ رسمي في مباحث الإنترنت.

وأضاف الزوج أنه نهاية شهر رمضان الماضي، وعقب حصولها على إجازة تلقى على هاتفه عبر تطبيق واتس آب من رقم غريب بنطاق الدولة العربية، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، وتحتوي على العبارات الجنسية، بجانب 73 مقطعًا لفيديوهات إباحية تظهر فيه وبصوتها مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع من أبناء مركز الرياض، والمقيمين هناك في تلك الدولة العربية.
وذكر الزوج "م.ع"، أنه تزوج منها عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرًا لظروف المعيشة الصعبة أقنعته بسفرها إلى الخارج إلى إحدى الدول، للعمل فى مصنع ملابس فى عام 2017، وأصبحت تسافر 5 أشهر وتحصل على إجازة شهرين، وفي الخارج مارست الرذيلة، وأنه أجرى تحليل البصمة الوراثية لأطفاله الثلاثة وتبين أنهم ليسوا أبنائه.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، فيما يجرى العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.
Advertisements
ads
ads
ads
ads