الأربعاء 21 أكتوبر 2020 الموافق 04 ربيع الأول 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال

بعد أن شوهها والدها بـ«ماء النار».. القصة الكاملة لـ«سوما»

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 12:45 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة
انتشرت صور فتاة تدعى "سوما" على السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، وهى الفتاة التى تم تشويه وجهها بماء النار من بلطجي بمساعدة أبيها، ترجع وقائع القصة إلى شهر مضي، ولكن تم تداول الصور للفتاة تعاطف معها الكثيرين، وفي هذا السياق، "الرئيس نيوز" يرصد تطورات القصة بعد القبض علي الأب.

"فصل الكهرباء حتى لا تراه وقام بتشويه وجهها بمياه النار.. فى أب يعمل فى بنته كدة"، بهذه الكلمات عبرت الأم عن حسرتها ووجع قلبها فى إصابة إبنتها الجميلة بتشويه وجهها بعد سكب مياه النار عليها.

تقول عزيزة سعيد أحمد، والدة الضحية "سوما حسام الدين"، أنها منفصلة عن زوجها منذ عاميين ماضيي، وأضافت:" مدوخنى فى دفع النفقة ومش عايز يدفعها وبقاله 20 سنة متمرمطة معاه أنا وبناتى.. وقام بتهديدى من قبل ولكنى لم ألتفت للتهديد.. الشهر الماضي فى أحد ساعات الليل إنقطع الكهرباء عن شقتى وقد حاولنا أنا وبناتى معرفة السبب إلا أننا نفتح الباب فجآة وجدنا بلطجى يشوه وجه إبنتى سوما بمياه النار أدى إلب حروق يدرجات مختلفة .. بنتى العروسة الجميلة وشها كله بقي محروق بسبب أبوها"، 

وأضافت:" من ساعد هذا البلطجى هو أبوها لأنه يريد أن نتنازل عن النفقة وعن أن يصرف علينا.. فأنا أعمل وأصرف على بناتى حيث إننى من قرية صغيرة تسمي قرية الزهور فى برج العرب بالاسكندرية".


وأشارت عزيزة  لـ"الرئيس نيوز" إلى أنه توجد قضية الآن، مؤكدة أن المجلس القومى للمرأة تواصل معها لمساندتها فى قضيتها، مضيفة:" أنا كل اللي بطلبه هو أقصي عقوبة لهذا الأب الذي انتزعت من قلبه كل الإنسانية والرحمة والأبوة.. أريد إعدامه بحق نفسية إبنتى التى تشوهت ووجها أيضًا الذي تشوه وهى مازالت صغيرة فى السن وأطالب الجهات المسئولة فى الدولة بحمايتى أنا وبناتى".
 
 وكانت قد قررت نيابة برج العرب بالإسكندرية، حبس موظف بشركة الكهرباء، فرع هندسة بنجر السكر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بإلقاء مادة حارقة "ماء نار" على وجه نجلته من طليقته، وسرعة طلب تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، واستعجال التقرير الطبي الخاص بالمصابة التي تخضع للعلاج في المستشفى، وسؤال شهود الواقعة.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
ads
ads