السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

إكرامي: أنا وحفيدي لن نرحل عن الأهلي.. واستبعاد شريف ورمضان من احتفالات الدوري طبيعي

الرئيس نيوز

أعرب إكرامي الشحات، حارس النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، المشرف على حراسة المرمى فى قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، عن استغرابه من أنباء رحيله عن منصبه في النادي ورحيل حفيده، نجل شريف إكرامي.

وقال إكرامي الشحات في تصريحات خاصة: "لماذا يتم الحديث في مثل هذه الأمور ولماذا تتردد الأقاويل في ذلك الملف، وأنا الآن في الملعب ومستمر في منصبي داخل النادي الأهلي".

وعن رحيل حفيده، نجل شريف إكرامي أضاف: "حفيدي لاعبًا في قطاع الناشئين بالأهلي وهو أيضًا في الملعب داخل النادي الأهلي".

وهنأ إكرامي الشحات، مسؤولي وجماهير القلعة الحمراء بالتتويج بالدوري الممتاز للمرة الـ42 في تاريخه، قائلا: "مبروك للنادي الأهلي وجماهيره، وتحقيق الدوري ليس جديدا على اللاعبين والجهاز ودائمًا نفوز باللقب".

وعن منافسات الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، قال: "أتمنى فوز الأهلي على الوداد، والأحمر قادر على حصد اللقب الأفريقي وإسعاد الجماهير".

وتطرق إكرامي الشحات خلال حديثه إلى استبعاد شريف إكرامي ورمضان صبحي من احتفالات الأهلي بالدوري، متابعا: "شريف ورمضان ليسوا لاعبين في النادي الأهلي حاليًا لذلك لم يشاركوا في الاحتفالات وهذا أمر منطقي، وأرفض التعليق على أي أمر آخر في هذا الصدد".

وكان الأهلي حسم لقب الدوري الممتاز للمرة الـ42 في تاريخه منذ الجمعة الماضية، بعد خسارة الزمالك أمام أسوان بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفًا على الوداد المغربي يوم السبت 17 أكتوبر المقبل في المغرب، بينما يقام لقاء الإياب بين الفريقين يوم الجمعة 23 أكتوبر.