الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«بديل عبد الحفيظ».. الخطيب يدخل في مفاوضات سرية مع حسام غالي

حسام غالي
حسام غالي

بدأ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمسؤول الأول عن ملف كرة القدم داخل القلعة الحمراء، في تجهيز ملف بديل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، بعدما استقر بشكل كبير على رحيله مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

ويدرس الخطيب الملف بشكل جيد قبل التعاقد مع بديل سيد عبد الحفيظ، بسبب حساسية المنصب بشكل كبير، ويرغب الخطيب في التعاقد مع لاعب قديم تربطه علاقة طيبة وقريب من سن اللاعبين في الوقت الحالي فضلا عن شخصيته القوية وذلك حتى يتسنى له حل مشاكل اللاعبين والسيطرة عليهم والغلق على غرفة خلع الملابس بعدما أصبحت كواليس وأسرار الفريق أمر مشاعا أمام جميع وسائل الإعلام.

حسام غالى أقرب بديل لمدير الكرة فى الأهلى سيد عبد الحفيظ

ويأتي على رأس المطلوبين في ترشيحات الخطيب لخلافة سيد عبد الحفيظ هو حسام غالي، قائد النادي الأهلي سابقا، والذي يعمل مديرا للكرة في نادي الجونة حاليا في ظل العلاقة الطيبة التي تجمعه بنادر شوقي، وكيل أعماله والمدير التنفيذي للشركة المسئولة بنادي الجونة. 

ويحاول الخطيب في مفاوضة غالي ولكن عبر أحد مقربيه بعدما رحل اللاعب عن عمله في النادي منذ سنتين بسبب أزمة كبيرة افتعلها الخطيب معه ومع محمد فضل بسبب مدير التعاقدات السابق هيثم عرابي. 

وعلى الجانب الآخر، كشفت مصادر مقربة من غالي أنه يرحب تماما بتولي ذلك المنصب، ولكنه ينتظر مفاوضات شخصية من الخطيب في الفترة المقبلة فضلا عن شرطه بعدم تدخل أي شخص في اختصصات منصبه نهائيا.

ويأتي خالد بيبو، نجم الأهلي السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادي حاليا، هو ثاني الأسماء المرشحة في ملف خالد بيبو من أجل خلافة سيد عبد الحفيظ، وذلك حال فشل المفاوضات مع حسام غالي.