الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الزمالك يحسم قراره النهائي بشأن الانسحاب من الدوري

الرئيس نيوز

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على القرار النهائي بشأن الانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب قيام الحكام بمجاملة النادي الأهلي خاصة بعد إلغاء هدف وادي دجلة في مرمى الفريق الأحمر، واتهام جهاد جريشة بمجاملة القلعة الحمراء.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك - رفض ذكر اسمه - أن مجلس الأبيض برئاسة مرتضى منصور استقروا نهائيًا على عدم الانسحاب من الدوري واستكمال المسابقة بشكل طبيعي بإجماع من أعضاء المجلس.

وقال المصدر إن مجلس الزمالك استقروا على تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لجنة القدم ضد لجنة الحكام بسبب مجاملة النادي الأهلي وعدم تطبيق الفار ما يؤدي إلى عدم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وأشار إلى أن نادي الزمالك لا يرغب في استكمال المسابقة بسبب الظلم التحكيمي والمجاملات الواضحة أمام الجميع للغريم التقليدي الزمالك، إلا أن قرار عدم الانسحاب تم أخذه لعدم توقيع عقوبة النادي أو هبوطه إلى الدرجة الثانية طبقًا للوائح.


اقرأ ايضا

بسمة وهبة تكشف حقيقة إصابتها بالسرطان

كهربا يكرر اعتذاره لفايلر بحضور الكبار في الأهلي

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر المصرية للاتصالات.. السداد والتفاصيل


وكان النادي الأهلي فاز على وادي دجلة بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث شهدت المباراة حالات تحكيمية أثارت الجدل في الشارع الرياضي بعدما أثبتت الإعادات أن وادي دجلة يستحق الحصول على ضربة الجزاء في بداية المباراة بعد تدخل رامي ربيعة، مدافع الأهلي على مهاجم دجلة، فضلا عن صحة هدف دجلة الذي ألغاه الحكم جهاد جريشة بداعي التسلل.