الخميس 04 مارس 2021 الموافق 20 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

كهربا يكرر اعتذاره لفايلر بحضور الكبار في الأهلي

السبت 05/سبتمبر/2020 - 01:42 م
الرئيس نيوز
طباعة

عقد محمود عبدالمنعم "كهربا"، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة جديدة مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، وذلك على ملعب التتش بالجزيرة، قبل انطلاق مران الفريق الجماعي، صباح اليوم السبت.

وجاءت جلسة كهربا مع فايلر من أجل تكرار إعتذاره في حضور كبار لاعبي الفريق، وذلك بعد خناقته مع محمد الشناوي، حارس وقائد الفريق الأحمر.

ويأتي تكرار اعتذار كهربا إلى المدرب السويسري بسبب رغبته في المشاركة بمباريات الأهلي في الفترة المقبلة خاصة انتهاء العقوبة الموقعة عليه خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وتسقط العقوبة الموقعة على كهربا من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، خلال 48 ساعة فقط، بعد مباراة فريقه أمام حرس الحدود، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يعتبر لقاء الحدود هو الأخير الذي سيغيب عنه كهربا بسبب العقوبة.

وكان اتحاد الكرة قد قرر إيقاف "كهربا" لمدة 10 مباريات على خلفية مشاركته في أعمال الشغب بين فريقي الأهلي والزمالك في السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات وحسمه الأبيض بضربات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة حرس الحدود، مساء يوم الاثنين المقبل، على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads