الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محمد رمضان يتعاون مع مطرب الهيب هوب العالمي جيمس في "يا حبيبي"

الرئيس نيوز

يستعد الفنان محمد رمضان لطرح أغنية جديدة غدا بالتعاون مع مطرب الهيب هوب العالمي جيمس الذي أثمر عن أغنيتهما الجديدة المنفردة "يا حبيبي"، على الصعيدين الإقليمي والعالمي. 

ويتزامن توقيت طرح الأغنية المنفردة المرتقبة، مع التوقيت الذي ستعرض فيه أغنية رمضان وجيمس على إعلانية بميدان تايمز سكوير في نيويورك، إضافة إلى عرضها على أكبر شاشة lcd في العالم، الموجودة على طريق الملك القديم في جدة بالمملكة العربية السعودية، والأغنية تحمل اسم "يا حبيبي".

وحول التعاون بينه وبين جيمس، قال رمضان: "بعد حصولي على جائزة المغني الأكثر جماهيرية في أفريقيا من مهرجان Afrima Music awards 2019 بدأ اهتمامي بقارة إفريقيا ولأن جيمس النجم الإفريقي الأهم في أفريقيا وأوروبا كان لا بد التعاون الذي جمعنا في حفل مراكش الذي حضره ٤٥٠ ألف من جمهوري وجمهوره وأغنية يا حبيبي واتمنى أن تنال اعجاب الجميع".

أما عن انتشار الأغنية العربية، علّق رمضان: "هذا هو وقت الموسيقى والأغاني العربية، حيث نرى المزيد والمزيد من الناس من كل مكان يُعجبون بالنغمات واللهجات من المنطقة، واعتقد أننا سنحقق المزيد من النجاح من هنا".

وتعليقاً عن التعاون مع رمضان، قال جيمس: "اخترت العمل مع رمضان لأنني حقًا أقدره كفنان وكإنسان فإنه لديه قلب كبير وهو مغني وممثل موهوب للغاية.. وهذا ما أكسبه شعبية كبيرة ودعم من معجبيه".

ومن المقرر إطلاق الأغنية المنفردة الجديدة "يا حبيبي" في 6 سبتمبر 2020.