الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل هجوم سيد عبدالحفيظ على مرتضى منصور بأوامر محمود الخطيب

الرئيس نيوز

خرج سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بتصريحات مثيرة للجدل تجاه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وذلك عقب فوز الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء على نظيره وادي دجلة.


وفاز الأهلي على وادي دجلة، أمس الجمعة، بهدفين نظيفين أحزرهما مروان محسن وحمدي فتحي، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.



سبب هجوم سيد عبد الحفيظ على مرتضى منصور

وقام عبدالحفيظ بتوجيه هجوم شديد على مرتضى منصور بالرد على تصريحات الأخير الذي أكد أن محمود عبدالمنعم "كهربا"، مهاجم الفريق الأحم، قام بضرب عبدالحفيظ بـ"الشلوت والقفا" - على حسب تصريحات رئيس الزمالك -.


ورد عبدالحفيظ على مرتضى قائلا: "أعتقد أن أكثر شخصين يشعرون بالقفا هو أنت وستاموني، وذلك لأنك ضُربت عليه كثيرًا بينما قام ستاموني بالغناء له (في فيلم الكيف".


وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي فيديوهات تصريح سيد عبدالحفيظ عقب الفوز على دجلة أمس لثير مدير الكرة بالقلعة الحمراء جدلا كبيرًا بين الجماهير حيث قام الجميع بالسخرية من رئيس الزمالك على خلفية ما قاله مدير الكرة في الأهلي.


وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الرئيس نيوز"، أنه لا يوجد أي استياء من مجلس إدارة النادي الأهلي تجاه سيد عبدالحفيظ، بعد تصريحاته ضد مرتضى منصور بعد لقاء الأهلي ووداي دجلة أمس.


يهمك أيضاً:


بيراميدز يعلن التعاقد رسميًا مع رمضان صبحي (تعرف على الموعد)

الأهلي يكشف آخر تطورات وتفاصيل المفاوضات مع أيوب الكعبي


وأوضح المصدر: "الخطيب على علم بتصريحات سيد عبدالحفيظ وهو من وافق وأعطى له أوامر بالرد على رئيس الزمالك في تصريحات على قناة الأهلي نظرًا لتكرار مرتضى منصور التطاول على مسئولي الأهلي".


وكان محمود عبدالمنعم "كهربا" قد دخل في خناقة بالأيدي والتطاول لفظًا مع محمد الشناوي، حارس وقائد مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي، وذلك في الأيام الماضية، وقام النادي بتوقيع غرامة مالية على اللاعب مقابل مليون جنيه قبل أن يقوم اللاعب بالإعتذار.