السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بيراميدز يعلن التعاقد رسميًا مع رمضان صبحي (تعرف على الموعد)

الرئيس نيوز

أنهى مسؤولو نادي بيراميدز مفاوضاتهم بشكل رسمي مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي، مهاجم الفريق الإنجليزي، الذي انتهت إعارته في شهر يوليو الماضي داخل صفوف القلعة الحمراء والتي استمرت موسم ونصف.


موعد إعلان بيراميدز التعاقد مع رمضان صبحي 


وتوصل مسؤولو نادي بيراميدز إلى اتفاق نهائي مع مسئولي هيدرسفيلد بشأن القيمة المالية من أجل الحصول على الاستنغاء الخاص باللاعب بشكل نهائي خاصة أن رمضان صبحي رفض مفاوضات الأهلي ورحب بالانتقال إلى نادي بيراميدز لحصوله على 2 مليون دولار كراتب سنوي مع الفريق السماوي.




وكشف مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ"الرئيس نيوز" أن ناديي بيراميدز وهيدرسفيلد توصلوا إلى اتفاق نهائي بشأن الماديات ومن المقرر أن يرسل النادي الإنجليزي الاستغناء الخاص باللاعب إلكترونيًا بمجرد وصول قيمة الصفقة.

وتابع المصدر أنه من المقرر إعلان بيراميدز عن التعاقد مع رمضان صبحي بمجرد وصول الاستغناء عن اللاعب عبر "الإيميل" خاصة بعدما خضوع رمضان صبحي لجلسة تصوير إعلان إنضمامه إلى النادي السماوي بشكل رسمي.


تابع أيضاً:


الأهلي يكشف أخر تطورات وتفاصيل المفاوضات مع أيوب الكعبي

زكى عابدين: نسعى لتحويل العاصمة الإدارية عاصمة للشرق الأوسط


وشدد: "هناك مؤتمر صحفي سنعلن عن موعده قريبًا وبعد الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، وذلك من أجل تقديم اللاعب إلى وسائل الإعلام، ومن المقرر أن يكون المؤتمر ضخمًا ليليق بقيمة اللاعب وحجمه كونه نجم من نجوم الكرة المصرية وقائد المنتخب الأولمبي".

وتنتظر إدارة النادي الأهلي إعلان بيراميدز ضم رمضان صبحي، بشكل رسمي من فريق هيدرسيفيلد الإنجليزي، خلال اليومين المقبلين، لطلب حق رعاية اللاعب.