السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بلاغ للنائب العام يطالب بضم مطربين وفنانين في «جريمة فيرمونت»

الرئيس نيوز

تطورات جديدة وسريعة فى قضية الفيرمونت التى أصبحت قضية رأى عام، وانتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا، إذ كشف المحامى أحمد مهران عن مفاجأة  جديدة بشأن القضية، وتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مدير الفندق، وعدد من المطربين، من بينهم المطربة أمينة وهيفاء وهبي، مؤكدًا  أن هؤلاء كانوا يقومون بعمل حفلات فى الفندق، بهدف استقطاب الضحايا لحفلات الجنس الجماعي.

وقال مهران لـ"الرئيس نيوز" أن البلاغ يحمل رقم 2901 لسنة 2020، وقد تم قبوله بمكتب النائب العام صباح اليوم الخميس، مضيفًا أنه حصل على المعلومات الموجودة فى البلاغ من بعض العاملين فى فندق "فيرمونت"، مشيرًا لوجود فيديوهات تثبت ما يقولونه.

وتابع: "المنظمين لحفلات المطربين كانوا شركاء مع مدير فندق الفيرمونت وهم يعلمون أن هذه الحفلات تشمل جنس جماعى.. ويأخذون نسبة من الفندق".

وكانت الجهات المختصة قد قررت حبس أحمد الجنزورى و نازلى مصطفى كريم، ابنة الفنانة نهى العمروسى، 4 أيام على ذمه التحقيق فى قضية الفيرمونت، فضلًا عن حبس المتهم أمير زايد، أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بفندق "فيرمونت نَيل سيتي"، وجاء ذلك بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه، حالَ محاولته الهرب خارج البلاد كباقي المتهمين؛ لاتهامه في واقعة مماثلة.
وقد اتخذت «النيابة العامة» إجراءت إلقاء القبض على باقي المتهمين، من خلال «الإنتربول»، وجار استكمال التحقيقات.