السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول تعليق من "كهربا" بعد قرار فيفا بإيقاف عقوبة الـ2 مليون دولار

الرئيس نيوز

نشر محمود عبدالمنعم "كهربا"، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول رسالة له بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الموقعة عليه المقدرة بـ2 مليون دولار.

ونشر "كهربا" صورته على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق عليها: "عش عفويتك تاركًا للناس إثم الظنون، فلك أجرهم ولهم ذنب ما يظنون".

وتقدم محمود كهربا بطعن ضد القرار الصادر من الاتحاد الدولي بتغريم اللاعب مالياً، مؤكداً أن عقده مع الزمالك انتهى قبل رحيله إلى الدوري البرتغالي.

وأرسل الفيفا خطاب إيقاف عقوبة كهربا إلى نادي الزمالك، والذي جاء نصه كالتالي:"نشير إلى الأمر المذكور أعلاه بالإضافة إلى القرار الصادر عن غرفة تسوية المنازعات في 13 أغسطس إلى مراسلاتنا من السيد محمود عبد المنعم كهربا، ونادي ألافيس البرتغالي، ووفقًا لما طلب كلاهما أسباب القرار، يتم تضمين نسخة من هذا النوع من المراسلات للأطراف إعلاميًا فقط".


وتابع البيان:"يرجى العلم بأننا سنبلغ أسباب القرار في الوقت المناسب، علاوة على ذلك، نود أن نعلمك أنه كقاعدة عامة، لا يمكن تنفيذ قرار تسوية المنازعات حاليا".


وكان كهربا قد طعن في المستند الذي قدمه اتحاد الكرة وأرسله الزمالك في شكواه والذي يؤكد صحة العقد الجديد للاعب مع النادي الأبيض.