الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"بائع الفريسكا" الحاصل على 99.6%: "نفسي في لاب توب وتيسير المصروفات"

الرئيس نيوز

أثار تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» فيديو للطالب إبراهيم عبدالناصر راضي رجب؛ الذي حصل على مجموع 99.6% في الثانوية العامة، ضجة كبيرة على السوشيال ميديا. 

يقول إبراهيم عبد الناصر، إن كلية الطب كانت حلما بالنسبة له حتى قام بتحقيقه، مشيرا إلى أنه وضع كلية طب جامعة الإسكندرية كأول رغبة في التنسيق.

وأَضاف في تصريحات خاصة لـ"الرئيس نيوز"، إن يتمنى توفير "لاب توب" ليساعده في الدراسة الخاصة به في كلية الطب.

وقالت أماني محمود عطية والدة إبراهيم، في تصريح خاص لـ"الرئيس نيوز": "أمنيتي إن ابني يكمل تعليمه ونقدر على مصاريف كلية الطب".

وأضافت: "هو بيكافح هو وأبوه علشان يقدر يسدد مصروفات الجامعة، لأن الجامعة دي كانت حلمه وأمله في الحياة، وهو كل يوم بيخلص دراسته وبيروح يشتغل من وهو صغير علشان يقدر يكفي مصروفاته".

"نموذج مشرف نفتخر بيه" هكذا عبر رواد مواقع التواصل من أهالي الإسكندرية عن فخرهم بإبراهيم عبد الناصر الطالب الذي أنهى الثانوية العامة بمجموع 99%؜ وسوف يلتحق بكلية الطب العام الدراسي المقبل، ويبيع الفريسكا علي شواطئ الاسكندرية.

وتدوال رواد مواقع التواصل فيديو لإبراهيم يقول من خلاله: "حصلت في الثانوية العامة على 99.6%؜ والحمد لله لله فرحت والدي ووالدتي وسوف ألتحق بكلية الطب العام المقبل".

واستكمل: أقوم ببيع الفريسكا مع والدي وأخي هنا علي شواطئ الإسكندرية منذ زمن طويل".

وتحدث أحد أصدقاء إبراهيم عبد الناصر قائلا: إبراهيم يعمل منذ أن كان في الابتدائية مع والده وهو من أسرة بسيطة وجميلة ودائما لديه تفاؤل الحياة، وأضاف صديقه في تصريح خاص: "جميعنا نحبه وهو يتميز بالخلق والاحترام".

ودشن رواد مواقع التواصل هاشتاج بعنوان "أنت جدع يا إبراهيم"، وقالت إحدى مغردات تويتر: "دي حاجه عظيمة إنك تفرح أبوك ويبقى فخور بيك.. ربنا يكمل حلمك على خير وتبقى دكتور مشهور".

وقال مغرد آخر: "ماشاء الله أنا قلبي فرح أوي رغم إني معرفكش ياحبيبي ربنا يحققلك حلمك ويبارك في اللي ربوك يا أعظم دكتور في الدنيا أن شاء الله".