السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بسبب حسين الشحات.. فايلر ينفعل على طبيب الأهلي في غرفة خلع الملابس

الرئيس نيوز

شهد الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس بملعب التتش الذي يشهد تدريبات الفريق الأحمر، انفعال السويسري رينيه فايلر على خالد محمود، طبيب الفريق، بسبب تأخر عودة حسين الشحات، مهاجم الفريق الأحمر، بعد خضوعه لجراحة "الفتاق".

واستفسر فايلر من طبيب الأهلي عن موعد عودة حسين الشحات للتدريبات الجماعية، في ظل الغيابات التي ضربت الفريق في الفترة الماضية، ليتفاجئ برده عن حاجة اللاعب لفترة جديدة من أجل التأهيل، ومن ثم المشاركة في التدريبات الجماعية، بعد غيابه منذ عودة تدريبات الفريق في نهاية شهر يونيو الماضي، أي منذ أكثر من 8 أسابيع، ما أثار غضب فايلر الذي انفعل على الطبيب بشكل مفاجئ.

وينسق خالد محمود مع توماس بينكيل، مدرب أحمال الفريق، لتجهيز برنامج تأهيلي شامل وسريع من أجل تجهيز اللاعب، ومن المقرر عودته في شهر سبتمبر المقبل، بحسب تعليمات طبيب الأهلي مع الطبيب المعالج للاعب.

ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة الجونة، في تمام التاسعة مساءالأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الزمالك في إحكام قبضته على القمة 120 أمام الأهلي، بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ21 من منافسات الدوري المصري، في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة، ليرفع الزمالك رصيده للنقطة 42 في المركز الثاني، ليقلص الفارق مع الأهلي صاحب الصدارة لـ14 نقطة، حيث يأتي الأهلي في المركز الأول برصيد 56 نقطة.

وأحرز ثلاثية الزمالك كل من، أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد وأسامة فيصل في الدقائق 13 و71 و90+3، بينما أحرز هدف الأهلي الوحيد ياسر إبراهيم في الدقيقة 62.