الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

«حروق بأماكن حساسة».. القصة الكاملة لتعذيب طفلة على يد ضابط مفصول

الرئيس نيوز


ثارت حالة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب كشف تفاصيل واقعة تعذيب طفلة على يد ضابط مفصول، أثناء عملها فى منزلهم بالجيزة، وهى الطفلة أمنية إبراهيم، البالغة من العمر 9 سنوات.

تلقى مدير أمن كفر الشيخ اللواء خالد العزب، إخطارًا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقيه بلاغًا من "إبراهيم.ف.ع" 47 عامًا- مزارع يقيم بسيدي سالم، يتهم فيه "كمال الدين.م.خ" 40 عامًا، ضابط شرطة مفصول، يقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية، بتعذيب ابنته "أمنية" 9 سنوات، وتبين من أقوال والد الطفلة أنه فوجئ بالضابط المفصول يحضر له ابنته وبها تشوهات في وجهها وآثار حروق في جميع أنحاء جسدها، وكانت في حالة إعياء شديدة، قبل أن يتركها له، متجها إلى محل إقامته بمحافظة الجيزة.

وقال والد أمنية، خلال تصريحات صحفية وفيديوهات انتشرت له: "صدمت أكثر عندما وجدت أنه قام بقص شعرها وأجزاء من أذنيها»، مشيرًا أن الضابط المفصول، ادعى أن الزيت المغلى.

في السياق نفسه، قررت نيابة كفرالشيخ حبس الضابط المفصول، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامة بتعذيب طفلة بمساعدة زوجتة المغربية التي هربت، وعلي الفور بدأ تحرك اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، حيث اطمأن  على حالة الطفلة، التي تعرضت للتعذيب على يد من كانت تعمل لديهم خادمة بمحافظة الجيزة، وتم حجزها في مستشفى الطوارئ بجامعة طنطا.

وأوفد نور الدين، هيام الطباخ، معاون المحافظ، لزيارة الطفلة بالمستشفى لمتابعة حالتها والاطمئنان عليها وتقديم كل الرعاية لها، وتوفير كل احتياجاتها، كما كلف بدراسة حالة أشقائها الأربعة لتقديم كل الدعم لهم، والتعرف على ظروفهم وحالتهم.