السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

#عام_هجري_جديد_١٤٤٢ يتصدر تويتر.. ومغردون: اللهم بارك لنا في العام الجديد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تداول عدد من رواد مواقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هاشتاج "#عام_هجري_جديد_١٤٤٢"، وذلك بمناسبة حلول العام الهجري الجديد على الأمة العربية والإسلامية.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر قراءة على ترند تويتر، حيث قال أحد النشطاء: "صلوا على من مر على هجرته ١٤٤٢ سنة.. رأس السنة الهجرية،، كل سنه وأنتم طيبين".

عام هجري جديد 1442


فيما غرد آخر قائلا: "كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية وسعادة وفرح الله يجعلها سنة خير علي أمة محمد صل الله عليه وسلم".

وأضاف آخرون "‏كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة رأس السنة الهجرية علي الأمة العربية والإسلامية أجمعين يعود عليك باليمن والبركات يارب أرزقنا بالخير كلنا نصلي علي سيدنا محمد صلاه الله عليه وسلام وعليه أفضل الصلاة و سلام" و"مع أول أيام العام الهجري الجديد: اللهم عامًا دون ذنب، دون حزن، دون فراق، دون حرمان، دون كسرة، دون فشل، دون شماتة، دون صدمة #رأس_السنة_الهجرية".

كما غرد الفنان أحمد السقا، على هاشتاج العام الهجري الجديد، قائلا: "اللهم إنّا نسألُك عامًا، يتجلّى فِيه لطفك ويتسع فِيه رزقك وتمتدُ فِيه عافيتُك، ونستفِتح فِيه برحمتِك".

تابع أيضاً:


وغرد "إنجي علاء"، ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏مؤلفة سيناريست، ومصممة أزياء درامية، على هاشتاج العام الهجري الجديد: "اللهم إنك عفو كريم حليم تحب العفو فاعف عنا، اللهم اغفر لنا ما مضى من ذنوبنا في العام الماضي، اللهم بارك لنا في العام الجديد واجعله سعيدا علينا جميعا، كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة رأس السنة الهجرية".