الخميس 04 مارس 2021 الموافق 20 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

أحمد فتحي ينقذ فايلر من ورطته قبل مواجهة إنبي

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 09:29 م
الرئيس نيوز
طباعة
استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاعتماد على أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأحمر من أجل حل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الفريق الأحمر قبل مواجهة إنبي المرتقبة.

ويدرس فايلر الاعتماد على أحمد فتحي في مركز قلب الدفاع في لقاء إنبي من أجل حل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الفريق حيث يغيب رامي ربيعة بسبب الإيقاف واستبعاد ياسر ابراهيم بداعي الإصابة بالإضافة إلى إيقافه على خلفية أحداث لقاء السوبر، بالإضافة إلى إصابة أيمن أشرف بالتواء في الكاحل.

ويعتمد فايلر في لقاء إنبي على محمود متولي في قلب الدفاع ويأتي بجانبه أحمد فتحي حال عدم جاهزية أيمن أشرف، الذي سيخضع لفحص طبي في مران الفريق غدًا لتحديد موقفه.

ويبدأ الأهلي مبارياته في الدوري الممتاز يوم الأحد 9 أغسطس الجاري، أمام إنبي، في اللقاء المقرر إقامته على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة 15 من مسابقة الدوري.

ويواجه الفريق الأحمر نظيره الإنتاج الحربي، باستاد السلام، الجمعة 14 أغسطس، ضمن مباريات الجولة 19.

ويلتقي الأهلي مع أسوان، باستاد القاهرة، يوم 17 أغسطس، ضمن مباريات الجولة 20.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في لقاء القمة المرتقب باستاد القاهرة، السبت 22 أغسطس، ضمن مباريات الجولة 21.

ويخوض الفريق الأحمر لقاءه الخامس عقب العودة من التوقف الذي استمرت منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا، أمام الجونة يوم الأربعاء الموافق 26 أغسطس، باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة 22.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads