السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"روحوا بلغوا".. رضوى الشربيني تعلق على واقعة اغتصاب فيرمونت المزعومة

الرئيس نيوز

دخلت الإعلامية رضوى الشربيني، على خط الأزمة لمناصرة الفتيات التي زعمن تعرضهم للاغتصاب في فندق الفيرمونت، مطالبة الضحايا بالتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام. 

وكتبت رضوى عبر حسابها بموقع تويتر: "كل اللي مطلوب من كل ضحية تم اغتصابها في واقعة الفندق الشهيرة، إنها تروح وتبلغ، واللي عنده شهادة أو دليل يروح ويقدمه".

وأضافت: "العيال دي لو ماتحاسبتش هيبقى علشان محدش قدم بلاغ رسمي مش علشان هما مسنودين، روحوا قدموا بلاغات، ومكتب النائب العام مفتوح لينا كلنا، واللي مش عايز المجلس القومي للمرأة موجود".

وأصدرت إدارة فندق "فيرمونت"، بيانا صحفيا، للرد على ما تم تداوله فى الآونة الأخيرة، حول حدوث حالة اغتصاب عام 2014 دخل الفندق، حيث انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعى، أقاويل حول قيام مجموعة من الشباب بتخدير فتاة، واغتصابها.

وقال الفندق فى البيان الذى أصدره: "نحن على دراية ونتابع ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حادثة قد تكون وقعت بالفندق أثناء حفل خاص بأحد منظمي المناسبات، والحفلات في عام 2014، حيث تواصل على الفور فريق عمل الفندق بالمجموعات المسئولة عن تداول تلك الأخبار لتقديم المساعدة والدعم حيث أن أهم أولوياتنا دائما ما كانت سلامة وأمن ضيوفنا وزملائنا".

وتابع البيان، "هذا ويلتزم فريق إدارة الفندق وجميع الزملاء بمساعدة السلطات والجهات المعنية المخولة في حالة فتح تحقيق رسمي وسنواصل تقديم دعمنا المطلق في هذا الشأن، في هذه الأثناء قلوبنا ودعواتنا لأي شخص قد يكون تأثر بهذا الحادث المؤلم".