الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وزيرة الهجرة تكشف حقيقة طلبها توضيحا بشأن منع دخول المصريين الكويت

الرئيس نيوز

نفت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، ما تم تداوله على أحد المواقع، بشأن تصريحات نسبت لها على غير الواقع.
 
وأكدت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، أن التصريحات التى نسبت لها وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بشأن المطالبة بتوضيح من الحكومة الكويتية بسبب وضع مصر من ضمن الدول الممنوع مواطنيها دخول الكويت، ليس لها أساس من الصحة، مطالبة وسائل الإعلام بتحرى الدقة فى نشر أى معلومات أو تصريحات.
 
وجددت الوزيرة، الرفض والاستنكار للمحاولات على وسائل التواصل الاجتماعي، التي تسعى لاختلاق تصريحات غير صحيحة، مؤكدة أن "جهات مُغرضة" تقف وراء "هذه الإساءات" لاستهداف "العلاقات الطيبة القائمة بين الجانبين".
 
ونشرت عدد من وسائل الإعلام على موقع التواصل "تويتر" تصريح نسب لوزيرة الهجرة تطلب فيه توضيحا من الحكومة الكويتية بسبب وضع مصر من ضمن الدول الممنوع مواطنيها دخول الكويت وهو ما نفته وزيرة الهجره .
 
وقررت الكويت حظر الطيران التجاري إلى 31 دولة من بينها مصر، وأرجعت قراراها إلى "تعليمات السلطات الصحية نظرا للوضع والتداعيات المترتبة على انتشار فيروس كوفيد 19 بشأن "الدول عالية الخطورة".