الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أزارو يلجأ إلى فيفا ضد الاتفاق السعودي

الرئيس نيوز

قرر المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، تصعيد أزمته مع الاتفاق السعودي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وبحسب موقع "le360 sport" فإن المهاجم المغربي رفض الاستسلام في أزمته الأخيرة من النادي السعودي، وقرر تقديم شكوى رسمية ضد الاتفاق في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وتابع: "اللاعب أخطر إدارة الأهلي بأنه سيقوم بتصعيد أزمته مع الإتفاق، بعد عدم حصوله على مستحقاته بجانب قيام إدارة الاتفاق بخصم 50% من قيمة راتبه في الشهور الثلاثة الأخيرة، بحجة أزمة فيروس كورونا".

وأكمل التقرير: "كل ذلك كان سببا في رفض اللاعب تمديد إعارته للنادي السعودي حتى نهاية الموسم الجاري، ليقرر بعدها اللاعب العودة للأهلي لإستكمال تجربته مع القلعة الحمراء والرحيل عن الإتفاق".

وكانت صحيفة الجزيرة السعودية، كشفت عن إرسال الاتحاد السعودي لكرة القدم خطابات لجميع أندية الدرجة الأولى والثانية بعدم التعاقد أو الدخول في مفاوضات مع وليد أزارو من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة.

وكتب الحساب الرسمي لـ"الجزيرة" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الاتحاد السعودي في تعميم بعثه اليوم لأندية دوري المحترفين والأولى والثانية: التعاقد مع وليد أزارو الموسم القادم أو ما يليه من مواسم ممنوع بسبب رفضه تمديد عقده مع الاتفاق حتى نهاية الموسم الحالي".

وحرصت صحيفة الرياضية على نشر الخطاب الرسمي للاتحاد السعودي الذي يفيد بمنع وليد أزارو من اللعب في السعودية من جديد.