السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أنباء سارة داخل الإنتاج الحربي بعد 15 إصابة بكورونا

الرئيس نيوز

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، شفاء خمسة لاعبين من فريق الإنتاج الحربي، من الـ14 حالة الذين خضعوا لمسحة بالأمس للكشف عن فيروس كورونا.

وكتب "شوبير" على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شفاء خمسة لاعبين من فريق الإنتاج ويتبقى تسعة لاعبين".

وخضع 14 حالة من أصل 18 مصابة بفيروس كورونا، في فريق الإنتاج الحربي، أمس لفحص جديد للكشف عن فيروس كورونا، وتبين شفاء خمسة أفراد منهم.

وأجرى فريق الإنتاج الحربي خلال اليومين الماضيين، مسحة للكشف عن فيروس كورونا، حيث تم تقسيم الفريق إلى قسمين، الأول من كانت عيناتهم سلبية بعد معسكر شرم الشيخ، أول أمس الخميس، وظهرت النتيجة أنهم جميعا بخير ولم تتم إصابة أي منهم بالفيروس.

وحضر أمس الجزء الثاني من فريق الإنتاج الحربي، وكان من المقرر حضور الـ18 مصابا، لكن حضر 14 فردا منهم فقط، وفضّل أربعة آخرين ومنهم مختار مختار المدير الفني للفريق، تأجيل عمل المسحة حتى تتحسن حالتهم.

ووفقا لما ذكره أحمد شوبير، فإن خمس حالات من الـ14 مصابا، الذين قاموا بعمل المسحة، ظهرت نتيجتهم سلبية، وسينتظمون قريبا في تدريبات فريق الإنتاج الحربي، الذي يستعد لاستئناف الدوري الممتاز، حيث يلتقي أمام نادي مصر يوم 8 أغسطس، في أولى مباريات الفريقين بعد توقف دام أكثر من 4 شهور، بسبب جائحة كورونا.