الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أبرزها الأهلي والمصري.. 5 مواجهات نارية تنتظر الزمالك خلال 3 أسابيع في الدوري

الرئيس نيوز

ينتظر الزمالك العديد من المواجهات النارية والمرتقبة، وذلك عقب قيام الاتحاد المصري لكرة القدم بالإعلان عن جدول باقي المباريات المتبقية ببطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري.

ومن المقرر أن يتم استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز في السادس من شهر أغسطس الجاري، بعد توقف طويل للبطولة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وبلا شك تنتظر العملاق الأبيض العديد من المواجهات النارية والمرتقبة التي يستهلها في مشواره بالدوري.

وسوف يستأنف الزمالك مبارياته ببطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة النادي المصري البورسعيدي على ملعب الجيش ببرج العرب، بالمباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من البطولة المصرية الكبيرة في السادس من أغسطس، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسوف تكون ثاني مباريات الأبيض أمام الاتحاد السكندري، بالمباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب برج العرب في تمام التاسعة مساءً، في العاشر من أغسطس.

وفي الجولة التاسعة عشر يواجه الزمالك نظيره مصر المقاصة، في الخامس عشر من شهر أغسطس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساءًا.

وفي قمة مباريات الجولة الـ21 من مباريات الدوري المصري، سوف يصطدم العملاق الأبيض بنظيره الأهلي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساءً، وفي الجولة الـ22 يواجه الزمالك نظيره المقاولون العرب، على ملعب السلام، في تمام التاسعة مساءًا.