الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

إعلان القائمة الموحدة لانتخابات الشيوخ.. ورئيس "مستقبل وطن": نقلة نوعية في الحياة السياسية

الرئيس نيوز

انتهى حزب مستقبل وطن من القائمة الموحدة لانتخابات مجلس الشيوخ، المقرر لها شهر أغسطس المقبل، بمشاركة 11 حزبا من الأحزاب والقوي السياسية مع حسم كل الخلافات التى حدثت خلال الأيام الماضية خاصة فيما يتعلق بانسحاب حزب حماة الوطن.

وقال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس حزب مستقبل وطن في مؤتمر صحفي الأربعاء: "نبارك تدشين القائمة الوطنية لخوض انتخابات مجلس الشيوخ المقبلة، وتم إعلاء المصلحة الوطنية والجميع كان حريص على مصلحة الوطن بمشاركة 11 حزبا".

وتضمنت القائمة أحزاب مستقبل وطن، والوفد، والمصرى الديمقراطى، وحماة وطن، والشعب الجمهورى، ومصر الحديثة، والتجمع، والمؤتمر، والإصلاح والتنمية، والحركة الوطنية والحرية المصري.

وأضاف عبد الوهاب: "نجحنا من خلال جهود التعاون بين الأحزاب في تحقيق هذا الحدث المهم وهو إعداد الائتلاف الرائع بين الأحزاب العاملة في المجال السياسي للاستعداد لاستحقاق الدستوري الأول وهو مجلس الشيوخ"، مؤكدا أنه سيكون باقورة التعاون والتناغم بين الأحزاب جميعا في الفترة القادمة بما يليق بوطننا وما يستحق منا من تضامن وموقف صلب للجبهة الداخلية خاصة الأحزاب امام ما تواجه الدولة داخليا وخارجيا.

ولفت رئيس حزب مستقبل وطن إلى أن هناك موقف موحد رائع بين مختلف الأحزاب ومشاربها المختلفة في انتخابات مجلس الشيوخ وهو ما حمل رغبة أكيدة من الجميع في نجاح الوصول لهذه القائمة، والمنتظر أن يكون لها نقلة نوعية واعدة في الحياة السياسية والحزبية في مصر الغالية.

وعبر عبدالرازق عن سعادته والشكر لكل من وضع المصلحة العامة رائده الأول وتغاضى عن مصالح ضيقة، موضحًا أن ما يحسب لهذه التجربة أن الجميع كان عند حسن الظن وتواقا لإنجاح هذه التجربة الديمقراطية، وهو ما تحقق قائلًا: "على هذا الدرب نسير خطوات وخطوات للأمام".