السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قبل عرضه.. مسلسل مملكة إبليس الجزء الثاني يتصدر جوجل

الرئيس نيوز

تصدر مسلسل مملكة إبليس الجزء الثاني، والذي من المقرر طرحه نهاية الشهر الجاري، الترند على محرك البحث "جوجل"، قبل عرضه حصريا عبر منصة "شاهد" الرقمية.

هذا وكانت قد أعلنت منصة Shahid VIP الرقمية، عن عرض مسلسل مملكة إبليس الجزء الثاني، والذي يضم 15 حلقة، وذلك اعتبارا من 30 يوليو.

أحداث مسلسل مملكة إبليس الجزء الثاني


وتدور أحداث مسلسل مملكة إبليس الجزء الثاني حول أصل اللعنة، والتي تنكشف أسرارها وملامحها في الموسم الثاني من الدراما المصرية التشويقية "مملكة إبليس".

كما تغزو اللعنات الأسطورية الحارة الشعبية بصورة مختلفة، عندما تكون سطوة الشر أقوى، مع دخول مجموعة من الأقزام المنفيين العائدين بعد سنوات لاستعادة حكمهم سعيًا للكشف عن مكان الذهب المخفي، الذي دفنته سيدة فرنسية تدعى إليونور (فيدرا).

فريق عمل مسلسل مملكة إبليس الجزء الثاني


المسلسل من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، ومن بطولة غادة عادل، رانيا يوسف، صبري فواز، أحمد داوود، وسلوى خطاب، إيمان العاصي، ناهد السباعي، أحمد صيام، محمود الليثي، خالد أنور وآخرين.

ومن جانبها، أشادت الفنانة غادة عادل بنص الكاتب محمد أمين راضى الذى سبق أن تعاونت معه فى مسلسل العهد، قبل نحو 5 سنوات، مشيرةً إلى أن أجواء مملكة إبليس تعتمد على الفانتازيا الشعبية الاجتماعية التى تمزج بين الخيال والواقع وتتطرق إلى قصص العديد من العائلات والشخصيات التى تعيش فى حارة واحدة.

وحول تعاونها مع المخرج أحمد خالد موسى، قالت: أثق جدًا بخياراته الفنية خاصة بعد تعاونى الناجح معه فى فيلم هبوط اضطرارى ومسلسل الميزان.

وعن دورها فى المسلسل، قالت: أقدم شخصية (أزهار)، التى لم يسبق لى أن قدّمت شخصية مشابهة لها، فهى شعبية وطيبة وتدخل فى صراعات مع العائلات الموجودة فى الحارة.

وفي نفس السياق، نشر الفنان الشاب محمود الليثي، صورة له من وراء كواليس تصوير مسلسل مملكة إبليس، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور "إنستجرام"، ضمت عددا كبيرا من أبطال ونجوم العمل الدرامي.

وفي سياق متصل، بدأت فضائية "إم بي مصر" في عرض الجزء الأول من المسلسل الموسم الأول، أمس الأحد، والذي يحمل اسم "أسطورة الأساطير".


وتدور أحداث الموسم الأول داخل حارة شعبية يتحكم بأمورها وشؤونها "فتحى إبليس"، ويفرض سيطرته وسطوته على المنطقة بأسرها، ويمارس عليهم تهديده لتنفيذ مخططاته، وتتطور الأمور لتأخذ منحى يحمل الكثير من المفاجآت وفى قالب غير متوقع.

ويطرح السياق الدرامي سؤالا مفاده أن العائلة حينما تفقد كبيرها وحاميها تجد نفسها فى مهب المجهول، فى أجواء من السحرية الواقعية والتشويق.

ومسلسل "مملكة إبليس" من تأليف محمد أمين راضي، الذي سبق وأن ألف مسلسلات مثيرة للجدل مثل "السبع وصايا" و"نيران صديقة " و"أفراح القبة" و"العهد"، الذي أكد في حوار سابق أنه استغرق كتابته عامين ونصف العام، و"هذه أطول مدة استغرقتها في كتابة مسلسل".