السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

صراع بين الأهلي ونادي برتغالي بسبب مدافع المنتخب الأولمبي

الرئيس نيوز

جددت إدارة نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي عرضها المادي من أجل الحصول على خدمات أسامة جلال، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، بداية الموسم الكروي المقبل.

وتلقى إدارة نادي إنبي فاكسًا رسميًا جديدًا من إدارة النادي البرتغالي من أجل الحصول على خدمات مدافع المنتخب الأولمبي بداية الموسم الكروي المقبل.

وترفض إدارة نادي إنبي التفريط في خدمات اللاعب إلى النادي البرتغالي بسبب العرض المادي الضعيف الذي قدمه ناسيونال ماديرا.

كما دخل مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات مع النادي البترولي من أجل الحصول على خدمات المدافع الشاب إلا أن إدارة نادي إنبي تمسكت بالحصول على 25 مليون جنيه، وهو ما تراه إدارة الأهلي مبلغًا كبيرًا للغاية.

من جانبه، تواصل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، مع أسامة جلال في الفترة الماضية، من أجل معرفة رأيه في التوقيع إلى صفوف القلعة الحمراء، ورحب اللاعب بالتوقيع لصفوف الأحمر بداية الموسم الكروي الجديد ويتبقى فقط حسم مفاوضات النادي الأهلي مع الفريق البترولي من أجل الإعلان عن الصفقة.

وتلقى أسامة جلال مفاوضات من نادي بيراميدز في الفترة الماضية إلا أن اللاعب رفض نهائيًا التوقيع إلى النادي السماوي وأعلن رغبته في الإنتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، رغم الإغراءات المادية التي تقدم به مسئولي النادي السماوي.