الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

اتحاد الكرة يدرس إقامة حفل خاص لتكريم محمد صلاح

الرئيس نيوز

أكد عمرو الجنايني رءيس اتحاد الكرة أن اللجنة الخماسية وهو بشكل شخصي يتواصل مع محمد صلاح نجم ليفربول لتحديد موعد مناسب له لتكريمه بعد إنجاز فوزه بالدوري الانجليزي.

وقال الجنايني خلال مؤتمر الاعلان عن الكرة الموحدة للدوري : هدفنا تكريم محمد صلاح بأنه يستحق وحسب التوصل مع موعد له سيتم تحديد موعد الاحتفالية.

تكريم محمد صلاح


ومن جانبه أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية صعوبة إطلاق اسم محمد صلاح على الكرة الموحدة بسبب الحقوق التجارية بدليل انتا لا نرى كرة ميسي على سبيل المثال على حد قوله.

وتعقد اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسةعمرو الجنايني، مؤتمرًا صحفيا، للكشف عن الكرة الموحدة المقرر استخدامها في مباريات مسابقة الدوري لدى استئنافه.

يهمك أيضاً:


وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 7 أغسطس المقبل موعدا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020 .وأكد حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد أن استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين، تتضمن الأولى المباريات المقرر اقامتها في الفترة من 7 أغسطس المقبل وحتى نهاية الشهر نفسه، وسيتم الكشف عنه فور الوصول لموقف نهائي بشأن ملعب أسوان الذي طلب آداء مبارياته بالقاهرة، تمهيدا لإرسال الجدول إلى الجهات المعنية واعتماده رسميا قبل الإعلان عنه خلال أيام.