السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

فان دام ينعي رحيل رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة

الرئيس نيوز

نعى نجم أفلام الحركة، البلجيكي جان كلود فان دام، اليوم الاثنين، الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والتي وافتها المنية، صباح أمس، بعد معاناة طويلة مع فيروس كورونا، عن عمر ناهز الـ82 عامًا.

ونشر  فان دام، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة له برفقة الراحلة رجاء الجداوي، وعلق قائلاً: "أنا أشعر بصدمة، وأنا في غاية الحزن عندما تقرأ خبر أن الممثلة المصرية الأسطورية رجاء الجداوي، قد ماتت بعد معركة شجاعة ضد الفيروس التاجي".


كلمات فان دام لرجاء الجداوي


وأضاف: "التقيت بها قبل بضعة أشهر، كانت مليئة بالحياة، مبتهجة ورائعة، لا استطيع أن أصدق أنها رحلت، ولكن ستعيش دائمًا في ذاكرتي بروحها الجميلة والضحك الجميل".

هذا وكان قد التقي فان دام والفنانة الراحلة رجاء الجداوي على هامش حفل منتدى صناعة الترفيه في المملكة العربية السعودية، الذي أقيم في أكتوبر 2019.

وشاركت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، عبر حسابها على "إنستغرام" مقطعا مصورا يظهر فان دام وهو يرحب بالفنانة رجاء الجداوي بحفاوة بالغة، إذ احتضنها ثم قام بتقبيل يدها.


يهمك أيصاً:


قطار الانتخابات ينطلق...كيف تفلت الأحزاب من مأزق "المرأة"؟

اتهامات لأثيوبيا ببدء ملء السد دون اتفاق.. وخبير مياه دولي يعلق

اللجنة العلمية لمكافحة كورونا تعلن نتائج العلاج بـ"البلازما"


وظهر أيضا في مقطع الفيديو النجم الهندي العالمي شاروخان، الذي حرص على منح الجداوي جائزته لتحملها.

وتوفيت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، صباح أمس الأحد، عن عمر يناهز 82 عاما، بعد تواجدها لمدة 43 يوما فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأعلنت أميرة حسن مختار الأبنة الوحيدة للفنانة، وفاة والدتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد نشرها لمنشور قالت فيه "إنا لله وإنا إليه راجعون مامي في ذمه الله".