الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة الفنانة رجاء الجداوي

الرئيس نيوز

وأعلنت أميرة حسن مختار الأبنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوى، صباح اليوم الأحد، عن وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".


اللحظات الأخيرة قبل وفاة رجاء الجداوي


وشهدت الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي خلال الفترة الماضية داخل عزلها بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، تدهورا بسبب سيطرة فيروس كورونا على الرئة وما أعقبه من صعوبة في التنفس، الأمر الذي أدى إلى وضعها على أنبوبة حنجرية بعد فقدانها الوعي.


وكشفت مصادر داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية، عن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنانة رجاء الجداوي، مؤكدة بأنها كانت منزعجة من تداول خبر وفاتها أكثر من مرة على السوشيال ميديا، بالإضافة إلى الهجوم عليها من قبل البعض والتلميحات بشأن كبر سنها وتميزها في الإقامة بغرفة مميزة بمستشفى أبو خليفة للعزل.


يهمك أيضاً:


ستبقى في قلوبنا.. مشاهير ينعون رجاء الجداوي

السيسي يصدر قرارات جمهورية بإعادة تخصيص قطع أراضى مملوكة للدولة

الضرائب تناشد الممولين سرعة السداد للاستفادة من تيسيرات قانون التجاوز عن الغرامات

صعود جماعى لمؤشرات البورصة فى جلسة مستهل التعاملات


وأكدت المصادر الطبية، أن رجاء الجداوي كانت حريصة على أداء الصلاة وقراءة القرآن وترديد الأدعية قبل الأيام الأخيرة في العزل وفقدانها الوعي.


وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد أصيبت بالفيروس، وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها أثناء فترة تصويرها أحد المسلسلات، وتم نقلها للحجر الصحي بالإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحية، وتم وضعها بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، وتوفيت متأثرة بإصابتها بالفيروس.