الثلاثاء 11 أغسطس 2020 الموافق 21 ذو الحجة 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

ستبقى في قلوبنا.. مشاهير ينعون رجاء الجداوي

الأحد 05/يوليه/2020 - 10:41 ص
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة
Advertisements

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني عقب وفاة الفنانة رجاء الجداوي صباح اليوم الأحد. 


ونعى عدد من الفنانين والمشاهير الفنانة الراحلة، وقالت هيفاء وهبي: "وداعاً الممثلة القديرة ⁧‫رجاء الجداوي‬⁩ سنشتاق لك، لفنّك الراقي ولجمال أدوارك وتمثيلك رحمها الله والهم ذويها الصبر والسلوانإنا لِلَّٰهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".


رحيل رجاء الجداوي


ونعى تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة  للترفيه بالمملكة العربية السعودية الفنانة الراحلة رجاء الجداوى التى توفيت اليوم بعد صراع مع فيروس كورونا .


وكتب آل الشيخ عبر فيسبوك: "رحم الله الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي ... رحل جسدك ... لكن ستبقي في القلب ... لا أنسى كلماتك الرقيقة فيكل لقاء يجمعنا ... إلى جنة الخلد آمين".


وجه شريف إكرامى، حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر، رسالة عزاء لمدربه الراحل حسن مختار بعد وفاة زوجته الفنانة رجاء الجداوى، وكتب إكرامى عبر حسابه على تويتر، "رحم الله الفنانة الجميلة رجاء الجداوي زوجة مدربي القدير ك/ حسن مختار رحمه الله تقبلها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته ورزق أسرتها وذويها الصبر والأجر والثبات، نسألكم الدعاء


ونعى الإعلامي الدكتور عمرو الليثى الفنانة الراحلة رجاء الجداوي التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الأحد ، داعيًا الله أن يتغمدها برحمته وأن يسكنها فسيح جناته. 


وأعرب الليثي عن خالص عزاءه لأسرتها ولمحبيها فى مصر والوطن العربى.


ونشر الليثي عبر حسابه الرسمى " الفيس بوك " ، مقطع من برنامج "بوضوح" الذي استضاف خلال إحدى حلقاته الفنانة رجاء الجداوي، وعلق: "فقدنا قامة فنية كبيرة برحيلها رحمة الله عليها".


يذكر أن الفنانة الراحلة شاركت فى أول عمل سينمائى لها "إشاعة حب " من إنتاج المنتج الكبير جمال الليثى.


ونعى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنانة رجاء الجداوي التي وفاتها المنية صباح اليوم عن عمر ناهز 82 عاما، إثر تدهور حالتها الصحية عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.


أوضح زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى ببرنامج "هذا الصباح" على قناة Extra News، أن رجاء الجداوي فنانة قديرة ومحبوبة، أحبها الجميع وأحبتهم، وشاركتهم في كل المناسبات، لذلك الحزن عليها كبير للغاية، مضيفا: "كانت متشبثة بالحياة وقاومت المرض لأطول فترة ممكنة.. عاشت من أجل الفن".


يهمك أيضاً:


تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة الفنانة رجاء الجداوي

ماذا قالت أميرة نجلة رجاء الجداوي عن وفاة والدتها؟


تابع أنه في الأيام الأخيرة التي كانت تستطيع الكلام فيها، طلب منها أن توجه كلمة للجمهور تطمئنهم على حالتها الصحية، قائلا: "التسجيل الصوتي الأخير ليها ده لو تفتكروه أنا اللي قولتها عليها.. قولتلها قولي كلمة طمني الناس.. بعدها بدأت تدخل في مراحل مش كويسة، فكنا بنتواصل مع أميرة بنتها والمستشفى.. امبارح بالليل كلمت المستشفى قالوا لي الحالة مش كويسة عشان كده لما تلقينا الخبر كنا مؤهلين".


أشار زكي إلى أن ابنتها توجهت للمستشفى لاستلام الجثمان، والتوجه لمقابر الأسرة في البساتين للدفن على الفور، وقد يكون ذلك في الساعة العاشرة صباحا.


Advertisements
ads
ads
ads