الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد القبض عليها.. من هي ريناد عماد "فتاة التيك توك"؟ (صور)

الرئيس نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، القبض على ريناد عماد، صانعة المحتوى على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك؛ لاتهامها بإنشاء صفحة بقصد ارتكاب جريمة معاقب عليها والإعلان عن النفس لممارسة البغاء وتحريض الغير لارتكاب مثل تلك الوقائع، بالمخالفة للمبادئ والقيم.

وقررت النيابة العامة بالجيزة، اليوم، حبس ريناد عماد إحدى فتايات تطبيق "تيك توك"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامها بالإتجار بالبشر.

القبض على ريناد عماد


واتخذت الإجراءات القانونية حيالها، وجارٍ العرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

وكانت الإدارة العامة لحماية الآداب، قد رصدت تداول فيديوهات لفتاة تدعى منة الله ع ح، وشهرتها ريناد عماد، تظهر بمحتوى خادش للحياء، وبعد القبض على عدد من فتيات التيك توك مودة الأدهم وحنين حسام وسما المصرى.

وقامت المتهمة بحذف كل الفيديوهات الخاصة بها من على صفحتها، حيث أعتقدت أن مسح المحتوى أو إلغاء الحسابات يعفي من المسؤولية، ونظرا لانتشار الأفلام الفديوهات والصور على كافة المواقع وتداولها تم إصدار إذن من النيابة العامة بضبطها.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطها داخل كافيه يمتلكة نجل مطرب شعبى شهير بمنطقة الدقى، وتواصل وزاره الداخلية تعاونها مع النيابة العامه لاستهداف كل من يذيع أو ينشر محتوى إباحيا.

هذا وقد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مجموعة صور لريناد عماد، وعلق رواد الفيس بوك عليها "ريناد عماد قبل وبعد التشطيب".

كما تقوم ريناد بنشر فيديوهات علي برنامج ميوزكلي والتيك توك ، وأثارت الصور ضجة علي الفيسبوك.

يهمك أيضاً:


وقد وجهت عدة اتهامات، جاء أولها إضطلاعهم وقيامهم بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم على نطاق واسع، وتربحهم وجمعهم لمبالغ مالية كبيرة، ومحاولتهم غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارتهم غير المشروعة بهدف إدخالها فى دائرة التعامل الإقتصادى والقانونى عن طريق إجراء عمليات سحب وإيداع لتلك المبالغ بمختلف البنوك، وتأسيس الأنشطة التجارية فى أماكن مختلفة فى مجالات إنشاء مكاتب لبيع وشراء الأراضى والعقارات وتجارة مواد البناء، شراء الأراضى والعقارات والسيارات.

وذلك بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة من كيانات مشروعة، وقد قدرت تلك الممتلكات بحوالى 750 مليون جنيه تقريبًا.