الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بدء صرف معاشات "يوليو" وأول دفعة للعلاوات الخاصة

الرئيس نيوز

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعى اليوم الأربعاء، صرف جميع المعاشات للبطاقات الصادرة من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى من الصرافات الآلية "ATM" .

كما أعلنت التضامن الاجتماعى أنه سيتم أيضا صرف الدفعة الأولى من الفروق المالية المستحقة من العلاوات الخاصة التى من المقرر صرفها على دفعات متساوية ربع سنوية اعتبارا من أول يوليو 2020.

العلاوات الخمس


وأعلنت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى الاستمرار بذات الشرائح التى سبق الموافقة عليها عن شهر يونيو الماضى للصرف من داخل المنافذ ومكاتب البريد إذ يتم تقسيم أصحاب المعاشات على أيام متفرقة من شهر يوليو على النحو التالى:

- أصحاب المعاشات الذين يتقاضون 1000 جنيه فأقل ويبلغ عددهم 2.4 مليون قائم بالصرف يتم الصرف لهم من منافذ الهيئة القومية للتأمينات ومكاتب البريد خلال أيام الأربعاء والأحد الموافقة "1 - 5" من شهر يوليو أى كان المبلغ المستحق صرفه شامل زيادة المعاشات والعلاوات والمتجمد.


تابع أيضاً:


الأندية ومراكز الشباب تفتح أبوابها لاستقبال الأعضاء بعد توقف 100 يوم

"المالية" تتخذ إجراءات ضم الاقتصاد غير الرسمي لزيادة الإيرادات الضريبية

"100 يوم من الإغلاق"..المتاحف تفتح أبوابها بإجراءات احترازية


- فئة من يبلغ معاشه أكثر من 1000 جنيه حتى 2000 جنيه ويبلغ عددهم 2.4 مليون قائم بالصرف فسيقومون بالصرف أيام الاثنين الثلاثاء الموافقة "6 - 7" من شهر يوليو أى كان المبلغ المستحق صرفه شامل زيادة المعاشات والعلاوات والمتجمد.

- أصحاب المعاشات البالغ قيمة معاشاتهم أكثر من 2000 جنيه حتى 3000 جنيها ويبلغ عددهم 1 مليون قائم بالصرف يتم الصرف لهم أيام الأربعاء والخميس الموافقة "8 - 9" من شهر يوليو أى كان المبلغ المستحق صرفه شامل زيادة المعاشات والعلاوات والمتجمد.

- فئة من يزيد معاشهم عن 3000 جنيه ومن يتخلف عن الصرف خلال الأيام المحددة له يقومون بصرف معاشاتهم اعتباراً من يوم الأحد 12 الموافق يوليو.