الثلاثاء 14 يوليه 2020 الموافق 23 ذو القعدة 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

كيف تناول موقع رئاسة الجمهورية سيرة محمد مرسي؟

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 01:38 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة
Advertisements

أشاد رواد السوشيال ميديا بتناول موقع رئاسة الجمهورية الرؤساء السابقين بما فيهم الراحل محمد مرسي.

وتناول الموقع السيرة الذاتية لمحمد مرسي منذ مولده حتى ترشحه للانتخابات الرئاسة عام ٢٠١٢، وقال إن مرسي الذي توفي في 17 يونيو 2019، استمرت فترة رئاسته حتى عزل في 3 يوليو 2013 بعد ثورة 30 يونيو التي طالبت بإسقاطه، فيما تضمن الموقع عدة صورة شهيرة له منها صورته بميدان التحرير إضافة إلى صورته بجوار القادة العسكريين السابقين.

وأعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، تدشين موقع رئاسة الجمهورية الرسمي، وجاءت فكرة إطلاق الموقع الرسمي لرئاسة جمهورية مصر العربية، في إطار حرص القيادة السياسية على الشفافية والمصداقية وإتاحة المعلومات الصحيحة والدقيقة من مصادرها المباشرة، وفي ظل اهتمام مؤسسة الرئاسة المصرية بعرض المشروعات القومية وفتح قنوات رسمية موثوقة عبر الوسائل التكنولوجية الحديثة.

ويعد هذا الموقع، منصة أساسية لنشر كل ما يتعلق بمؤسسة الرئاسة من أخبار ومعلومات وزيارات وفاعليات، كما يعد في الوقت ذاته مصدراًّ رئيسيا لكافة وسائل الإعلام والهيئات المحلية والعالمية لمتابعة أخبار الرئاسة والأنشطة التي يقوم بها رئيس جمهورية مصر العربية.


ويعتبر الموقع نافذة رسمية تمكن المواطنين والمهتمين من متصفحي الإنترنت في مصر وجميع أنحاء العالم من الاطلاع على كل ما يتعلق بمؤسسة الرئاسة والدولة المصرية بكافة الوازرة والهيئات والمؤسسات الحكومية.

Advertisements
ads
ads
ads
ads