الثلاثاء 04 أغسطس 2020 الموافق 14 ذو الحجة 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

ماذا يقدم موقع رئاسة جمهورية مصر العربية الجديد.. الرابط هنا

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 12:50 م
الرئيس نيوز
طباعة
Advertisements
دشن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الاث، الموقع الرسمي لمؤسسة رئاسة الجمهورية، حيث يضم الموقع أرشيفا كاملا ومصنفا بالسنوات والمجالات لجميع أنشطة مؤسسة الرئاسة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، يوما بيوم، وقناة خاصة تتضمن جميع لقاءاته وخطاباته العامة مصنفة أيضا بالسنوات والمجالات.

كما يتضمن الموقع حصرا كاملا للمشروعات القومية في جميع المجالات، وللمبادرات الرئاسية، وتغطية كاملة لمؤتمرات الشباب، مع إتاحة البحث في جميع المواد بسهولة، وتقديم خدمات خاصة لذوي الهمم والمطلعين على الموقع من خارج مصر باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

موقع رئاسة جمهورية مصر العربية


ويقدم الموقع للمرة الأولى جولات تفقدية إلكترونية داخل جميع قصور الرئاسة المصرية، ويتضمن عدة أبواب أخرى تجعله أقرب ليكون "بوابة للدولة المصرية" حيث يقدم عرضا تاريخيا لعهود زعماء مصر عبر التاريخ المعاصر، ونبذات عن تاريخ وجغرافيا وموارد الدولة وأبرز الشخصيات في مختلف المجالات.

يهمك أيضاً:


وقال الرئيس السيسي، إن هذا الموقع يعتبر فرصة جيدة لكل مصري، ولكل من يرغب في الإطلاع على ما يحدث في مصر، مضيفًا: "الموقع اسمه الموقع الرئاسي، لكنه عليه مصر كلها، وكل المشروعات التي نفذت".

وقال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إن "الموقع الإلكتروني الرسمي لرئاسة الجمهورية، يضعها في مصاف المؤسسات القيادية في دول العالم المتقدمة، التي ترتكز على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".

Advertisements
ads
ads
ads