الأربعاء 28 أكتوبر 2020 الموافق 11 ربيع الأول 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

خاص.. 10 أغسطس موعد عودة الدوري المصري والإعلان الرسمي يوم الخميس

الإثنين 29/يونيو/2020 - 12:56 م
الرئيس نيوز
طباعة
علم "الرئيس" نيوز أن اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنانيني حددت يوم 10 من شهر أغسطس الجاري موعدًا مبدئيًا لعودة مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز حسبما اتفقت اللجنة خلال اجتماعها مع المديرين الفنيين لفريق الدوري.

موعد عودة الدوري المصري


كما اتفق المجلس على أن يكون موعد انطلاق المباريات بداية من يوم 10 أغسطس وحتى 15 أغسطس وذلك حسب التنسيق مع الملاعب لاستقبال المباريات، ومن المقرر أن يكون الإعلان الرسمي عن الموعد يوم الخميس المقبل.

وكان اتحاد الكرة قد حدد يوم 25 يوليو موعدًا لعودة الدوري إلا أن الأندية طلبت مد فترة التأهيل ليصبح موعد انطلاق الدوري في الفترة ما بين 10 أغسطس وحتى 15 أغسطس، وتنتظر اللجنة اجتماع الاتحاد الإفريقي "كاف" المقرر له يوم الثلاثاء من أجل اتخاذ موعدًا رسميًا لعودة الدوري يوم الخميس المقبل.

وتقوم اللجنة بعد الإعلان عن موعد عودة المسابقة المحلية، بعمل جدول للدوري الممتاز يلتزم به الجميع ولا يمكن تغييره لأي حال من الأحوال، بالإضافة إلى وضع بند بتوقع أقصى العقوبات على الفريق الذي لم يتلزم بتلك اللوائح.

وكانت لجنة الكرة قد اجتمعت أمس مع الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول والكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي في حضور وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد ود. محمود سعد المدير الفني للاتحاد وحسام الزناتي مدير المسابقات ومحمد بركات مدير المنتخب الأول، حيث استعرض الاجتماع الذي استغرق نحو ثلاث ساعات متطلبات المنتخبين الأول والأولمبي من المسابقات المحلية قبل استئنافها.

تابع أيضاً:


كما استعرضت اللجنة الخماسية التصور الفني المقدم من الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول لاستعدادات الفريق خلال الفترة المقبلة ، كما تم استعراض الخطة الفنية المقدمة من الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي لاستعدادات الفريق للمشاركة في نهائيات الدورة الأولمبية صيف العام المقبل، ووافقت بالتنسيق مع د. محمود سعد المدير الفني للاتحاد على اقامة دوري الموسم المقبل لمواليد 99 مع السماح لمواليد 97 المقيدين في الفرق الأولى لأنديتهم بالمشاركة فيها حفاظا على مستوى لاعبي المنتخب الأولمبي، وذلك وفقا لرؤية الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي وخطته الموضوعة، وما تم التوافق عليه بين المديرين الفنيين للمنتخبين الأول والأولمبي على أن ارتباطات المنتخب الأول تعد جزءا من استعدادات المنتخب الأولمبي.

ads
Advertisements
ads
ads
ads