الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

إلهامي مشاكل.. القصة الكاملة لتعدي "عجينة" على أمن جامعة المنصورة

الرئيس نيوز

يعُرف دائمًا بأنه صانع أزمات، لا تمر أيام معدودة إلا ويفتعل النائب إلهامي عجينة مشكلة جديدة تتصدر السوشيال ميديا، آخرها منذ ساعات مع أمن بجامعة المنصورة، حيث قام بالتعدى على فرد أمن، لم تكن الواقعة الأولى له فقد ارتكب الفعل نفسه في مستشفى شربين العام قبل أسابيع.

تفاصيل الواقعة

قال بيان رسمي أصدره مكتب الأمن بالجامعة، إن النائب تعدى على فرد أمن يدعى أحمد الشربينى 33 سنة، بعد دخوله واثنين من المرافقين مع إحدى الحالات، فاستوقفه فرد الأمن النائب وقال: ممنوع الدخول. فرد: أنت مش عارفني أنا النائب إلهامى عجينة. فسمح له الأمن بالدخول وأثناء ذلك دخل اثنين آخرين مرافقين للنائب، فقال فرد الأمن: "هذا ممنوع والتعليمات تمنع ذلك"، فعاد النائب مرة أخرى وقال: "مرحبا أنت مابتفهمش هم مشغلين هنا بقر"، وقام بالتعدى بالضرب على فرد الأمن وصفعه.

مدير المستشفى يتنازل

فى تصريحات تلفزيونية للدكتور الشعراوى كمال مدير المستشفي الجامعى بالمنصورة، قال: هنعرف نجيب حقنا لو حدث تعدى علينا، لكن ما حدث مشادة بين إلهامي عجينة وأحد أفراد الأمن الإدارى بالمستشفي"، وتابع: "لو حدث تعدي على فرد الأمن لاتخذنا إجراء رادعا.. ونحتاج تكاتف جميع الجهات والنواب، والأمر لا يستدعي التصعيد".
وأضاف الشعراوى: "تعاطفنا مع النائب لأن كان برفقته حالة تعاني ورم بالمخ".

انتقادات لمدير المستشفى

انتقد الكثير من رواد السوشيال ميديا هدوء مدير مستفشى المنصورة والذي تنازل عن حق العامل، وأكد أنه متعاطف مع النائب، وتعرض لهجوم واسع.
الإعلامى خالد أبو بكر حيث قال تعليقًا على الواقعة إنه يطالب وزير التعليم العالى بالتدخل فى الأمر، وأضاف خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON": "واضح إن الدكتور مدير المستشفى الجامعي بالمنصورة تراضى بهذا التصالح، لكن إحنا مبنرضاش.. ووزير التعليم العالي لازم يكلم مدير المستشفى ويقوله أنت غلط، ومفيش حاجة اسمها تراضي".