الجمعة 07 مايو 2021 الموافق 25 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

ليفربول بطلا للبريميرليج.. محمد صلاح يواصل سلسلة "أول مصري" مع الريدز

الخميس 25/يونيو/2020 - 11:30 م
الرئيس نيوز
طباعة
لا جديد يذكر ولا قديم يعاد بشأن الإنجازات التي يحققها بطلنا العالمي محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال رحلاته الاحترافية بداية من بازل السويسري ومنه إلى تشيلسي، ثم فيورنتينا، روما الإيطالي، ليستقر في ليفربول.

نجح بطلنا المصري في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي للمرة الثانية، بتتويج الريدز للقب اليوم بعد غيابه عن خزائن النادي منذ 30 عاما، بالإضافة إلى رفعه لأول مرة بقميص تشيلسي.

ولم تتوقف إنجازاته أبو مكة، بل كان أول مصري يفوز بدوري أبطال أوروبا، في النسخة الماضية بعد الفوز على توتنهام، بهدفين نظيفين، في نهائي التشامبيونزليج الذي احتضنه ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بالعاصمة الإسبانية مدريد في شهر مايو لعام 2019.
 
كما استطاع الفرعون "مو صلاح"، أن يسطر اسمه بالذهب في التاريخ، بعد تتويجه مع ليفربول بلقب كأس العالم للأندية في النسخة الماضية خلال البطولة التي استضافتها قطر، بالفوز على فلامنجو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية، كما أصبح أول مصري يفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

يستعد صلاح لدخول التاريخ بالظهور في متحف مدام توسو الشهير بلندن، كأول لاعب مصري يعرض له تمثال داخل المعرض، وذلك بعد نحو 4 أشهر، للانتهاء من صنع المجسم الخاص بالفرعون المصري، والذي يبلغ تكلفته 200 ألف دولار، بحسب ما أبرز هداف الدوري الإنجليزي على صفحته في وقت سابق.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads