الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

الإهمال يقتل مثل كورونا.. "حق ماما سناء" يتصدر تويتر

الرئيس نيوز

تصدر هاشتاج "حق ماما سناء" تريند تويتر، بسبب الإهمال الطبي الذي تعرضت له اليوتيوبر الشهيرة ماما سناء وأدي إلى وفاتها.

المدونة غادة كتبت: حق ماما سناء لازم يرجع، مش بس هي، ده آلاف الناس بتموت بسبب الإهمال الطبي، ربنا يرحمها يارب ويرزقها جنات الفردوس الأعلى ويحفظ الأمهات.
بينما قالت سارة: حقك هيجيلك ياماما سناء، الناس كلها واقفة معاكي وهنجيب حقك ربنا يرحمك يارب.

تفاصيل وفاة ماما سناء

كان محمد شاكر، ابن اليوتيوبر الشهيرة "ماما سناء"، كشف تفاصيل وفاة والدته بفيروس كورونا، قائلا: "والدتى تبعت فجأة فذهبت بها إلى طبيب للكشف عليها وكتب لها على إجراء الأشعة والتحاليل اللازمة، ثم قال لى بعد أن رأى نتيجة الأشعات والتحاليل اذهب بوالدتك إلى أقرب مستشفى حميات لأن هناك اشتباه بإصابة بكورونا".

وأضاف محمد شاكر، خلال لقائه برنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة دى إم سى: "ذهبت إلى مستشفى الحميات ثم قالت لى الطبيبة (كأنك مجتليش)، ثم ذهبت بها إلى مستشفى المبرة بكفر الدوار"، متابعا: "رفضوا يدخلونى من على البوابة وقالوا لى مفيش أماكن على الإطلاق".




واستطرد محمد شاكر: "روحت لدكتور معرفة، وقال لى سنأتى بالعلاج الخاص بها، وسنبحث لها عن جهاز استنشاق ونعالجها في المنزل، لحد ما نجرى لها باقى التحاليل، وأخذنا عينة من دمها وعينة من دم شادى ابنها، وكل هذا حدث مساء، وتانى يوم الصبح كانت والدتى بصحة جيدة وجئنا لها بالدواء وجهاز الاستنشاق، ولكن على 6 المغرب كانت لا تستطيع التنفس، ولا يوجد نفس في جسمها، واتصلت بالدكتور ثم ذهبت إلى مستشفى المبرة".

تابع أيضاً:


وتابع: "قالوا لى نعملك إيه وزعقت على البوابة وفتحوا، والجميع رفض أن يحمل أمى معى أنا وأخى شادى، والناس المتواجدون في الشارع هم من حملوا أمى معى، وكانت نسبة الأكسجين في دمها 40%، وقلت للدكتور أمى بتموت قالى ما تموت أعملها إيه، وقالى مفيش عناية مركزة موجودة عندى، وننتظر حتى حالة تموت ثم ندخل أمك لها، وانتظرنا حتى 3 الفجر لم يسأل فينا أحد".

وسادت حالة من الحزن الشديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى بعد إعلان وفاة سناء عبد الحميد النجار، المعروفة إعلاميا باسم "ماما سناء"، والتى اشتهرت بفيديوهاتها الكوميدية مع ابنها على موقع يوتيوب. وكانت الصدمة عندما أعلن ابنها محمد من خلال فيديو عن وجود إهمال طبى شديد بمستشفى مبرة كفر الدوار أدى إلى وفاتها.