الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

لاعبو الأهلي يخضعون لمسحات كورونا في ستاد التتش

الرئيس نيوز

خضع لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإداري والطبي وباقي أفراد الفريق لاختبار المسحة الأولى لاكتشاف فيروس كورونا استعدادا لعودة النشاط الرياضي والتدريبات بعد قرار وزارة الشباب والرياضة والحكومة باستئناف الكرة من جديد.

وجهزت إدارة النادي كل الأمور وتعاقدت مع شركة خاصة لإجراء الفحص والمسحة بجانب كافة التدابير الاحترازية الأخرى استعدادا لتنفيذ قرار الدولة بعودة النشاط.

مسحات كورونا في الأهلي


وجاء على رأس هؤلاء اللاعبين أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق، المقرر انتقاله إلى بيراميدز بداية الموسم الكروي الجديد.

وأكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن الموعد المبدئي المحدد لعودة مسابقة الدوري الممتاز في 25 يوليو المقبل، ليس موعدا نهائيا، ولكنه التاريخ الذي حددته لجنة إدارة الأزمات بمجلس الوزراء، ويمكن فيه عودة المنافسات الكروية.

يهمك أيضاً:


وقال "العطار" في تصريحات إذاعية مع الإعلامي إبراهيم فايق: "اعتراض الأندية على بدء الدوري 25 يوليو المقبل، لعدم التمكن من أداء فترة إعداد قوية ليس بمحله، لأن اتحاد الكرة، هو من سيحدد موعد بدء الدوري، وبالتأكيد سيمنح فترة إعداد كافية لكل الفرق".

وأضاف المدير التنفيذ للجبلاية: "ننتظر نتائج المسحات التي تجريها كل الأندية، وهذه الأيام سيجري إضافتها لفترة إعداد كل فريق، ومن ثم قد تكون بداية مسابقة الدوري أوائل شهر أغسطس المقبل".